نجع ابو شجرة بسوهاج
نجع ابو شجرة بسوهاج

مقطع فيديو مذبحة نجع ابو شجرة بسوهاج اليوم كامل +18 .. مزقوا جسده بالسكين

فيديو مذبحة نجع ابو شجرة بسوهاج اليوم الذي تصدر في ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية وأصبح من أهم المواضيع المتصدرة في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” في الآونة الأخيرة.

وذلك بعد أن انتشر فيديو يوثق لحظة قتل وتمزيق جسد احد الشباب المسجلين خطر في محافظة سوهاج بجمهورية مصر العربية من قبل شباب آخرين بسبب بعض الخلافات بينهم.

ويشار إلى أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار هذا الفيديو الوحشي بشكل مكثف على السوشيال ميديا بين الجميع.

قد تشاهد أيضا: شاهد فيديو حادث مرور بقسنطينة اليوم .. أتوبيس يقتل 14 شخص

وتم الكشف عن هذه الحادثة المروعة من قبل وسائل الإعلام المصرية ومصادر مقربة من الشاب الراحل في سوهاج بعد أن تم قتله بشكل وحشي وتمزيق كل أعضاء جسده بالعديد من الأسلحة البيضاء المختلفة منها “مطوة” و “سكين” و “ساطور” و “سنجة”.

ولم يتمكن الشاب من مقاومة هذا الاعتداء نظرا لكثرة عدد المعتدين عليه، والجدير بالذكر أن سبب هذه المذبحة المخيفة كان اثر اختلافات مجهولة بينهم ولم يتم الكشف سواء أن كانت خلافات مالية أو عائلية أو شيء آخر.

ولكن هؤلاء الشباب هربوا بعيدا بعد أن قتلوه والقوا بجسده على الأرض بعد أن تم روي الأرض بدماء هذا الشاب المجهول.

مقطع فيديو مذبحة نجع ابو شجرة بسوهاج

ويشار إلى أن الشاب الذي تم قتله كان أيضا مسجل خطر عند الحكومة في سوهاج نظرا لقيامه بالعديد من الأعمال الإجرامية السلبية وهاذ يوضح ويكشف قليلا عن سبب الخلافات.

حيث انه من الممكن أن يكون هذا الشاب قد قام بعملية احتيال على هؤلاء الشباب والله اعلم حيث لم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة حول هذه القضية حتى الآن.

وبعد العثور على جثة هذا الشاب من قبل إحدى سكان منطقة نجع أبو شجرة في سوهاج قاموا بإبلاغ مركز الشرطة بهذه المنطقة من اجل سرعة التحرك في هذا الأمر والتحقيق لمعرفة المجرمين الذين قاموا بهذه العملية والقبض عليهم.

وشكل هذا الموضوع ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا وطالب جميع المغردون على تويتر بالكشف عن كل التفاصيل والقبض على المتهمين من اجل اتخاذ الحكم المناسب نحوهم.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: