مقطع فيديو مريم الدباغ الجديد (فضيحة مريم الدباغ) كامل الأصلي

مقطع فيديو مريم الدباغ الجديد ، المقطع الذي انتشر بشكل كبير على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة في الآونة الأخيرة بين الآلاف من المستخدمين وأثار حالة من الجدل بين الجميع.

وهو مقطع فيديو يتضمن قيام الممثلة التونسية المعروفة والمشهورة مريم الدباغ بأفعال غير لائقة وجنسية أثارت حالة من الجدل الكبير والغضب بين كل محبيها ومتابعيها من كل أنحاء العالم العربي.

فضيحة مريم الدباغ

وذلك نظرا لان هذه الفنانة المعروفة تعد من أشهر وابرز الشخصيات التي يتابعها الآلاف من كل أنحاء العالم العربي واركت في العديد من الأعمال المميزة التي أكسبتها شهرة وشعبية كبيرة في تونس.

كما يتابعها الآلاف من المستخدمين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام” والذي تنشط دائما من خلاله وتنشر الصور والفيديوهات والقصص بشكل مستمر.

ويشار إلى أن مريم الدباغ ولدت في تونس وتحمل الجنسية البريطانية، تهتم بمجال عرض الأزياء بشكل كبير ودائما ما تثير الجدل بإطلالاتها المميزة والمثيرة بمختلف الملابس التي تميزت بها عن باقي الممثلات التونسيات.

من هي الممثلة مريم الدباغ

كما أن هذه الممثلة ومقدمة البرامج السابقة مريم الدباغ تمتلك متجر خاص بها على الأراضي التونسية وهو متجر أزياء حيث مجال اهتمامها وشغفها الكبير لهذا المجال.

وفي الآونة الأخيرة تصدر اسم مريم ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة على مرحك البحث الشهير “جوجل” وأثار اسمها حالة من الجدل على السوشيال ميديا أيضا بسب هذا الفيديو المنتشر لها.

مقطع فيديو مريم الدباغ الجديد

وقد ظهرت مريم الدباغ في فيديو نشرته على حسابها الرسمي على انستقرام توضح فيه تفاصيل هذا الفيديو وانه منسوب لها ولكنها ليست الفتاة الموجودة بالفيديو.

ولكن تم إرساله لها مع تهديدات وابتزاز لها وهددها مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية بعدم حذفه إلا في حالة دفعها مبلغ مالي كبير.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: