مقطع قفل الباب الورعين.. شاهد قبل الحذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو بعنوان سكي دبي أو قفل الباب الورعين، والذي اثأر ضجة كبيرة في العديد من الدول العربية بعد انتشاره بساعات قليلة واستنكر الكثير من الأشخاص الفيديو المتداول، كونه من المحتويات الغير أخلافية والغير محببة في مجتمعنا العربي، فما القصة وراء هذا الفيديو دعونا نتعرف على التفاصيل من خلال السطور التالية.

مقطع قفل الباب الورعين

مقطع قفل الباب الورعين، يقال انه تم تصويره في مدينة دبي وبالتحديد سكي دبي وهو ما اثأر القلق لدي الكثير من العائلات التي يذهب أبنائها الصغار اليه بغرض الترفيه، وحسبما أفادت بعض الأنباء انه تم حذف الفيديو عقب نشره إلا انه لأزال يتم تداوله من بعض الأشخاص المجهولين الهوية. نعتذر عن عرض المقطع على موقعنا ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل عنه من خلال النقر هنا.

مقطع سكي دبي

يذكر أن الفيديو المذكور حصد الملايين من المشاهدات بعد ساعات من نشره لاسيما في ظل انطلاق هشتاج يحمل عنوان #سكي_دبي على منصة تويتر والذي تفاعل عليه عدد هائل من المغردين في خلال الساعات الماضية.

حقيقة مقطع قفل الباب الورعين

المقطع الغير أخلاقي المنتشر علمت مصادرنا انه مقطع ليس له أساس من الصحة حيث أكدت بعض التقرير انه تم فبركته، ولم يتم فعل تلك الأفعال في سكي دبي على الإطلاق ولا صحة لما ذكر حول أن مقطع قفل الباب الورعين تم تصوريه بسكي دبي، بعد ما تأكد انه مجرد فيديو مفبرك ولا أساس له من الصحة.

شاهد أيضاً

الشيخ عبد الله احمد السويلم السيرة الذاتية

الشيخ عبد الله احمد السويلم السيرة الذاتية

عبد الله احمد السويلم، الداعية الإسلامي المعروف، سعودي الجنسية، من مواليد 1963 ميلاديا. يبلغ من …

اترك تعليقاً