ملكة كابلي قبل التجميل (فيديو) نادر لها يكشف عن شكلها قبل العمليات

تصدرت ملكة كابلي قبل التجميل حديث جمهورها مؤخراً، بعدما أطلت خلال مشوارها في عالم التجميل بفيديو نادر تظهر من خلال بملامح مختلفة تماماً عن مظهرها الحالي. وتسبب الفيديو في حالة من الضجة بين جمهورها ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، الذين راحوا يبدون إعجابهم بصورها ما قبل عمليات التجميل.

ملكة كابلي قبل التجميل

وتظهر خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي في فيديو متداول علي يوتيوب تم نشره بتاريخ 2021، وعلي ما يبدو أنه تم تصويره منذ سنوات خلال مشوارها مع التجميل. وبدت بملامح متغيرة عن صورها الحالية، وتبين أنها أجرت عدة عمليات تجميل حتى تبدو بشكلها الحالي، حيث تباينت أمام جمهورها وأتضح أنها أجرت عملية تجميل علي وجهها ككل، وقامت بتصغير أنفها وكذلك الشفاه وتقليص الخدود، كما أجرت تعديلات طفيفة علي منطقة الحاجب والعين ككل وجعلتها أكبر بقليل.

وتغزل عدد كبير من النشطاء علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، بجمال خبيرة التجميل ملكة كابلي، حيث أكدوا أنها تتمتع بالجمال الطاغي منذ ولادتها. كما تأكد الكثيرون بأنها شخصية جميلة وجذابة بعد مشاهدة صورها قبيل الخضوع لعمليات التجميل، ويجدر الإشارة أن هناك مصادر ذكرت أنها لم تجري عمليات تجميل متعددة كما تداول بعض الصفحات والحسابات الإخبارية، بل تعتمد علي تعديلات طفيفة أجرتها مسبقاً بشكل تلقائي كونها لا تحتاج إلي عمليات تجميل.

ملكة كابلي قبل التجميل

ونلاحظ من خلال الصورة أعلاه التغير الواضح بين الصورتين، مما يشير إلي أنها تهتم منذ مشوارها بالجمال والتحلي وكذلك التطور من الناحية الجمالية، وكذلك المحافظة علي جمالها، والعمل دائماً علي تغذية البشرة بشكل طبيعي دون تدخل جراحي.

وتُعتبر ملكة كابلي من مشهورات سناب شات بالسعودية، اشتهرت من خلال مجال التجميل، وسرعان ما أطلقت صفحات خاصة بها في عالم التجميل، وباتت من النجمات الذين يحظون بتفاعلات جيدة علي انستقرام. فيما تعود النسبة الأكثر الأكثر تفاعلاً لها علي تطبيق سناب شات، حيث تجد هناك دعم وتفاعل الآلاف معها، كونها بدأت شهرتها عن طريق هذه المنصة الأكثر استخداماً في السعودية بالتساوي مع منصة التغريد تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: