مليحة أفنان انستقرام رابط الحساب الرسمي على الانستا واهم المعلومات عنها

مليحة أفنان انستقرام ، يحتفل محرك البحث العالمي “جوجل” خلال هذه الأوقات منذ صباح اليوم الاثنين 5 يوليو 2021 بهذه الفنانة الفلسطينية القديرة، ويشار إلى أنها تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل كبير في كافة أنحاء العالم العربي.

وهذه الفنانة كانت تعمل في مجال التصوير والرسم والتصميم وكل هذه الأشياء المتعلقة بالفن التصميم الذي قدمت من خلاله عدد كبير جدا من الأعمال الباهرة والرائعة التي تم عرضها في العديد من المعارض العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

قد تشاهد أيضا: آلاء الصديق انستقرام الحساب الرسمي واهم المعلومات عنها

كما أن هذه الفنانة ولدت في تاريخ 24 ما 1935 في منطقة حيفا بفلسطين، وهي تحمل الجنسية الفلسطينية ولكنها من أصول إيرانية.

ويشار إلى أن هذه الفنانة عاشت رحلة طويلة حافلة وغفيرة بالعطاء الفني وقدمت لجمهورها عدد كبير من التصميمات الخيالية والرائعة التي زادت من شهرتها ليس في العالم العربي فقط بل في كافة أنحاء العالم.

وعاشت هذه الفنانة التصويرية معظم حياتها في لندن بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها توفت في تاريخ 6 يناير 2016 في لندن عن عمر يناهز 80 سنة، ومال زال الأشخاص يتذكرون هذه الفنانة الكبيرة والقديرة بلوحاتها الجميلة والرائعة التي نالت إعجاب كبار الفنانين في العالم.

كما شاركتن في العديد من المسابقات العالمية وشاركت أيضا في عدد من المهرجانات الفنية في أمريكا حتى نالت استحسان الجميع وتم عرض لوحاتها في معارض كبيرة جدا ومعروفة بالولايات المتحدة الأمريكية لتبقى هذه اللوحات تخلد ذكرى هذه الفنانة دائما.

مليحة أفنان انستقرام

وبعد احتفال محرك البحث العالمي “جوجل”، عمل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الحساب الرسمي لهذه الفنانة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام” أملا في العثور على لوحاتها ومشاهدة صورها وغيرها من الأشياء.

التي يقوم بنشرها كبار الفنانين على صفحاتهم، وفي الحقيقة فان هذه الفنانة لم تكن تملك أي حسابات على مواقع السوشيال ميديا منذ ولادتها وحتى توفت.

ولكن من الممكن مشاهدة عدد من تصميمات ورسومات هذه الفنانة القديرة من خلال بعض الصور التي نوفرها لكم بجودة عالية خلال هذه السطور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: