منة الله حسين فهمي ويكيبيديا

منة الله حسين فهمي ويكيبيديا ، أبنة كلاً من الممثل الكبير حسين فهمي والفنانة القديرة ميرفت أمين، ولدت منة في القاهرة، وتُعتبر من مواليد (1982) أي أن عمرها الحالي 40 عاماً منذ فبراير 2022.

منة الله حسين فهمي ويكيبيديا

درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، لم يسبق وأن شاركت في أي عمل سواء درامي أو سينمائي أو مسرحي، وقالت أن هناك العديد من العروض التي قدمت لها من أجل الظهور في الوسط الفني منها “أيام السادات”، ولكنها رفضت المشاركة في أين من الأعمال التي عُرضت عليها. وكشفت في حديثها لجمهورها علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، أنها رفضت جميع العروض التي جاءت لها من أجل المشاركة في الأعمال الدرامية أو السينمائية بحجة أنها لا تملك الموهبة التمثيلية، ولكنها أكدت بأنها تعشق شيئ يدعي “الفن أو التمثيل”، ولكن للأسف الشديد ليس لديها الجرأة لكي تقف أمام الكاميرا.

حياتها الشخصية

من المعلوم أن هناك العديد من النجمات والشخصيات المؤثرة، كثيراً منهم يفضلون عدم الكشف عن أي تفاصيل تخص حياتهم الشخصية، ولكن في هذه الحالة نحن نتحدث عن نجمة جمهور، حيث تلقت مؤخراً عدة تساؤلات حول حياتها الشخصية. وتبين أنها تزوجت ثلاث مرات، ومن خلال السطور التالية نكشف لحضراتكم من خلال “نبأ خام” عن تفاصيل كل زيجة لها.

الزيجة الأولى كانت من الفنان الرائع شريف رمزي عام 2008، وأقيم حفل الزفاف بحضور كبير من الوسط الفني، وفي سنة 2011 أعلن الثنائي انفصالهما عن بعضهما البعض في هدوء تام دون نشوب أي خلاف بينهما.

أما الزيجة الثانية فكانت من النجم المتألق كريم فهمي، وتزوجت منه سنة 2015، وأقيم حفل الزفاف في سرية تامة في فيلا حسين فهمي، وسرعان ما انفصل الثنائي عن بعضهما البعض بعد ثلاث سنوات من الزواج، وبالتحديد وقع الانفصال في سنة 2018.

وبالحديث عن الزيجة الثالثة والأخيرة، فكانت من المحامي المعروف طارق جميل، وأقيم حفل الزفاف في 2018 بحضور عائلي والأصدقاء، وهناك عدة صور للحفل منتشرة عبر حسابها الشخصي ومواقع التواصل الاجتماعي، ووقع الطلاق بينهما مؤخراً، وهناك مصادر أكدت أن الثنائي انفصلا عن بعضهما البعض في عام 2021 الماضي.

انستقرام

ولعل من أكثر الأمور بحثًا حول المشهورة منة أبنة النجم حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، رؤية أحدث منشوراتها علي انستقرام، وعلي هذا الصدد نوفر لكم لينك صفحتها الرسمية من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: