منتخب البرازيل يتم المهمة بنجاح وينتصر بثنائية في الظهور الأول | كاس العالم قطر 2022

تمكن لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة البرازيل ( منتخب البرازيل ) من تحقيق انتصار غالي ومثير مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 أمام المنتخب الصربي، وذلك في المباراة الأولى لكلا المنتخبين في دور المجموعات من مونديال قطر 2022.

المباراة التي شهدت إثارة ومتعة مميزة على أرضية ملعب ستاد لوسيل في قطر، وتمكن فيها اللاعب ريتشارليسون من تسجيل هدفان مميزان ومثيران في المباراة، وهما اللذان قادا المنتخب البرازيلي نحو الثلاث نقاط الأولى في مجموعات قطر 2022.

تفاصيل وإحصائيات المباراة | سيطرة برازيلية

ويشار إلى أن المباراة شهدت سيطرة كاملة من المنتخب البرازيلي من حيث الاستحواذ وعدد التمريرات ودقة التمريرات وعدد الأخطاء الأقل والإنذارات الأقل بالإضافة إلى التفوق في الركنيات على المنتخب الصربي الذي صمد حتى الدقيقة 62 من اللقاء.

حيث سجل ريتشارليسون هدفه الأول وهدف المباراة الأول لصالح البرازيل في الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعد مراوغة رائعة من نيمار وتسديدة تصدى لها الحارس من فينيسيوس جونيور ليجد ريتشارليسون المرمى فارغ أمامه ويتابع التسديدة ويسجل الهدف.

منتخب البرازيل يتم المهمة بنجاح! | ليلة تألق ريتشارليسون

منتخب البرازيل
ريتشارليسون

أما الهدف الثاني لنفس اللاعب فانه يعد من أجمل أهداف البطولة حتى الآن إن لم يكن الأجمل، حيث استلم اللاعب الكرة بعد انطلاقة من فنيسيوس جونيور وقام ريتشارليسون بضربة مقصية بعد الطيران في الهواء وسكنت الكرة الشباك على يمين الحارس.

وكان هذا الهدف قد سُجل في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، وبهذا تنتصر البرازيل في الظهور الأول بكاس العالم قطر 2022، ويتصدر المنتخب مجموعته حاليا بفارق الأهداف عن المنتخب السويسري صاحب الهدف الوحيد.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: