منصة الف
منصة الف

منصة الف التعليمية في الامارات تسجيل دخول بالرابط

منصة ألف تسجيل دخول من الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن رابط وطريقة التسجيل في منصة الف التعليمية في الإمارات العربية المتحدة التي تم إطلاقها مؤخرا لكافة الطلاب والطالبات في الإمارات.

حيث كانت وزارة التربية والتعليم الإماراتية قد أعلنت بشكل رسمي عن تطوير المنصة وإضافة بعض الأدوات عليها حتى يتم تسهيل إمكانية التعامل والتفاعل بكل سهولة مع المنصة ومع الأشخاص المسجلين بها.

بالإضافة إلى الاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة بالمنصة والتي ستفيد كافة الطلاب بشكل مجاني تماما، كما أن هذه المنصة تعتبر من المنصات التي يعتمد عليها الطلاب بشكل كبير في التعايش مع العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وتعاني منها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

منصة الف للتعليم

وكانت الوزارة قد أعلنت عن الرابط الجديد لمنصة ألف والذي تم تفعيله مؤخرا بعد أن تم تعديل المنصة ودعمها بالأدوات الجديدة والمميزات الرائعة التي ستحسن من جودة التعليم على المنصة، والجدير بالذكر أن هذه المنصة هي منصة قديمة جدا في الإمارات وتم إنشاءها وإطلاقها منذ عام 2015.

ولكنه تم تعديلها الآن وإضافة أدوات جديدة عليها، وذلك حتى يتمكن الطلاب من إجراء العملية الدراسية بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وباستطاعتكم الانتقال إلى منصة ألف التعليمية والتسجيل فيها والاستفادة من كافة الخدمات الموجودة بها من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

قد تشاهد أيضا: منصة تعلم ta3lom السعودية ورابط التسجيل بالخطوات

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !