منيره العتيبي تادب هند القحطاني القصة الكاملة

صعد هاشتاق منيره العتيبي تادب هند القحطاني إلي قائمة الأكثر روجاً، علي موقع التدوينات المصغرة تويتر، وننشر لكم القصة الكاملة وسبب الخلاف بينهما الذي تم نشره علي الملأ اليوم.

منيره العتيبي تادب هند القحطاني

أدلت الناشطة منيره العتيبي، عدداً من التصريحات من خلالها حسابها الرسمي علي تطبيق سناب شات، توضح من خلالها طريقة المعاملة وغيرها من الأمور بشأن هند القحطاني.

مما دفع الأخيرة هند القحطاني، للدخول في حالة من الغضب الشديد، بعد وصلها المقطع مباشرة، وراحت تُعتبر عن رأيها وتنشر قصصًا تسببت في دخول الثنائي في حالة من الغضب، مما أدى إلي تطور الموضوع لأصبح مشادة كلامية علي سناب شات والتوثيق جاء من جانب المتابعون لكلاهما.

وازداد الأمر سوءاً بعد نشر عدد من المغردون علي موقع تويتر، تغريدات في ذلك الأمر، وسرعان ما دشنت عدد من صفحات الأخبار هاشتاق منيره العتيبي تأدب هند القحطاني، وحاز علي عشرات إعادة التغريد.

منيره العتيبي تادب هند القحطاني

وإليكم الفيديو المنتشر الذي تُعتبر من خلاله الناشطة السعودية هند القحطاني، المقيمة في الولايات المتحدة، عن رأيها في الرجل وأيضًا تتحدث عن أمور أخري.

وتسود حالة من الجدل والتعليقات الغاضبة علي شبكة التواصل الاجتماع تويتر بالسعودية اليوم، خصوصًا بعد صعود هاشتاق منيره العتيبي تأدب هند القحطاني، إلي التريند، وأعتبر آلاف الأشخاص، أن تصريحات القحطاني حول الرجل السعودي مسيئة.

ونشر فهد معلقًا :”ياناس ياعالم الله يرحم والديكم ترى انتوا اللي تعززون لها واتابعونها وتسوون لها رتويت ياخي لا أحد يتابعها في كل وسائل التواصل الاجتماعي احذفها الله يعافيها ولايبلانا”.

وعلق @ZenaM86777945 قائلاً :”كلام هند القحطاني صح مية في المية لأنها تتحدث عن الفئة الي مثلها في المجتمع …لأن الإنسان لايرى إلا من خلال مافي نفسه وماهو عليه ….هند تقصد إنها تتحدث مع فئتها ومع من يماثلها …نسأل الله لها الزوال واللوبي الذي ورائها لهدم المجتمع السعودي وإباحة كل محرم فيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: