من هو أفضل لاعب في العالم فوق 28 لعام 2021؟ .. مفاجأة

من هو أفضل لاعب في العالم فوق 28 لعام 2021؟، مساء الأمس الاثنين تم الإعلان عن منح جائزة الكرة الذهبية أو البالون دور للاعب ليونيل ميسي ليصبح أفضل لاعب في العالم لعام 2021.

والجدير بالذكر أن هذه الجائزة شهدت منافسة كبيرة بين العديد من اللاعبين في كافة أنحاء العالم وفي مختلف الدوريات.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2021 اليوم بث مباشر .. منافسة بين ميسي وبنزيما

حيث حضر في هذا الحفل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي ومبابي ولويس سواريز والعديد من اللاعبين الآخرين الذين حضروا هذا الحفل لمعرفة ترتيبهم في البالون دور لهذا الموسم 2021.

ويشار إلى أن ميسي تمكن من التفوق على جميع اللاعبين الذين حضروا وكان اقرب المنافسين إليه هو اللاعب ليفاندوفسكي الذي حصل على جائزة أفضل مهاجم في العالم وثاني أفضل لاعب في العالم بعد ليونيل ميسي.

بينما حضر اللاعب والنجم العالمي الإفريقي المصري نجم ليفربول والمنتخب المصري وهداف الدوري الانجليزي وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي وانجلترا (محمد صلاح).

من هو أفضل لاعب في العالم فوق 28

قد حضر بالفعل في المؤتمر ولكن في الدقائق الأخيرة ليتم إعلان ترتيبه في الكرة الذهبية وهو انه حصل على المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية.

ولكن أرضى جمهوره بحصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم فوق 28 سنة وهي جائزة القدم الذهبية التي تسلمتها زوجته في حضوره تقديرا واحتراما لها.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح هو ثالث لاعب إفريقي فقط يحصل على هذه الجائزة ليعادل انجازات ايتو ودروجبا وهما فقط الذين حصلوا على هذه الجائزة في إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: