من هو الشاعر العراقي فائق حسن ويكيبيديا السيرة الذاتية

الشاعر العراقي فائق حسن ، هو شاعر عراقي معروف ومشهور بشكل واسع في دولة العراق العربية وفي كافة أنحاء العالم العربي، كما أن هذا الشاعر الكبير هو مدير أعمال الفنان الكبير والشهير ماجد المهندس أيضا.

إضافة إلى انه يمتلك العديد من الدواوين والقائد التي زادت من شهرته الكبيرة في العالم العربي نظرا لبراعته في كتابة العشر والكلمات التي نالت إعجاب جميع من شاهدها.

وتصدر هذا الشاعر الكبير في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

قد يهمك أيضا: عمر الشناوي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل مصادر مقربة من الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري عن زواجها من هذا الشاعر الكبير.

ولذلك فان الجميع يرغب في التعرف على كافة المعلومات المتعلقة به، حيث أن الفنانة أصالة تعد من أشهر وابرز المغنيات المعروفات بشكل كبير في كل البلاد العربية التي سمع لها فيها كل الأشخاص ونال أدائها وأغانيها إعجاب الجميع.

الشاعر العراقي فائق حسن

وأصبحت من أشهر وابرز المطربات في الوطن العربي، وكانت الفنانة أصالة متزوجة من المخرج طارق العريان الذي انفصلت عنه في أواخر سنة 2019.

أما عن فائق حسن فهو شاعر عراقي يحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته ونشأته عمره الحالي 52 سنة، كما متزوج في سنة 2009.

ولكنه انفصل عن زوجته دون إنجاب أطفال، ويشار إلى انه تعاون في العديد من الأغاني العربية الشهيرة من كلماته، وتم الإعلان عن زواج هذا الرجل من الفنانة أصالة مساء الأمس السبت 11 سبتمبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: