من هو الفنان العراقي صاحب شاكر ويكيبيديا وتفاصيل مقتل نجله اليوم في أمريكا

الفنان العراقي صاحب شاكر ويكيبيديا ، هو فنان عراقي مشاهير من مواليد سنه 1962 ميلاديا يحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته و نشأته و تعليمه حصل على شهادة الدبلوم في العراق وتحديدا في منطقه النجف.

حصل بعدها على معهد الفنون المسرحية وتمكن من الحصول على عدة فرص لإثبات موهبته في مجال التمثيل وبالفعل قدم عدة مسرحيات و أعمال سينمائيه صغيره في بدايته.

قد تشاهد أيضا: فاتن موسي ويكيبيديا من هي ومعلومات جديدة عنها

ونالت طريقته إعجاب المخرجين الذين طلبوه في أكثر من عمل آخر وحقق بهذا نجومية كبيرة، يحظى بشعبية و جماهيرية كبيرة في العراق وفي كافة أنحاء العالم العربي.

اشتهر من خلال طريقته المميزة في تقديم أعماله العديدة التي قدمها طوال مسيرته في مجال الفن وما زال مستمر بالطبع في هذا المجال حتى الآن.

الفنان العراقي صاحب شاكر ويكيبيديا

عمره الحالي 60 سنه اعتبارا من عام 2022، يتابعه الآلاف من الأشخاص عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

والتي يعمل من خلالها دائما على نشر احدث أخباره وصوره الجديدة والمميزة التي دائما ما تحدث تفاعلا كبيرا و تنال إعجاب الجميع.

تصدر اسمه في أهم عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل”.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة جابر عصفور وزير الثقافة المصري السابق ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

بعد أن تم الإعلان رسميا عن مقتل ابنه بطلقة في الرأس والذي يدعى كريم في محل إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقيم الفنان صاحب شاكر ونجله كريم في أمريكا.

مقتل نجل الفنان صاحب شاكر

واليوم تداول العديد من الرواد أخبار عن مقتل ابنه بطلقة في الرأس وكل التفاصيل حول هذه الواقعة مجهولة حتى الآن ومازالت التحقيقات مستمرة حتى اللحظة.

ويعد هذا الأمر من الأمور المتداولة والرائجة بشكل كثيف على منصات السوشيال ميديا المتنوعة التي ضجت بهذا الخبر وانتشر عليها بشكل كبير.

طالع أيضا: من هو العقيد ياسر الجوراني ويكيبيديا الذي تم إعدامه في الأعظمية ببغداد .. تفاصيل

كما أدى الأمر إلى حزن جميع متابعي ومحبي هذا الفنان الذين تقدموا له بنعي خالص في مقتل ابنه متمنين من الله تعالى أن يحتسبه عنده من الشهداء وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

وخلال هذا التقرير نكون قد انتهينا من توفير كل المعلومات المتعلقة بالفنان العراقي المعروف والمشهور صاحب شاكر وتفاصيل مقتل نجله كريم اليوم في أمريكا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: