الثلاثاء | 2024.04.23 | 12:57 م
الفنان خالد علي
الفنان خالد علي

من هو الفنان خالد علي ويكيبيديا وآخر أخباره الآن

الفنان خالد علي ، هو ممثل عراقي معروف يتمتع بجماهيرية كبيرة في العراق، قدم العديد من الأعمال الفنية طوال مسيرته أبرزها فيلم الانفجار.

ممثل ومخرج يحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، عرف من خلال الأعمال العديدة التي قدمها طوال مسيرته كممثل ومخرج أيضا.

طالع أيضا: من هو يحيى العبدالمحسن ويكيبيديا .. معلومات جديدة تكشف عنه

قدم عدد هائل من الأعمال الفنية طوال مسيرته وحققت نجاحا باهرا حينها وأصبح من أشهر الفنانين، مكن مواليد سنة 1961 ميلاديا وعمره الحالي 60 سنة.

ولد في بغداد بالعراق، بعد ان تلقى تعليمه في العراق سافر إلى استراليا وأقام هناك عدة سنوات وما زال فيها حتى الآن.

بداية مسيرته

بدأت مسيرته في مجال الفن والفنانين في سنة 1984 وقدم عدد كبير من الأعمال قبل ان يعتزل المهنتين كممثل ومخرج نهائيا في سنة 2003 ويسافر إلى استراليا.

درس في كلية الفنون الجميلة الواقعة في بغداد وحصل منها على بكالوريوس في الفنون الجميلة ومن خلالها بدا مهنته.

الفنان خالد علي ويكيبيديا

اسمه الثلاثي خالد علي العاني ولديه شقيق اكبر يدعى كنعان علي وهو ممثل عراقي أيضا بدا المهنة في سنة 1977 وما زال يعمل كممثل حتى الآن وعمره 63 سنة.

والجدير بالذكر ان خالد علي يعتبر من الفنانين الذين تميزوا بأدائهم الباهر والرائع في كل الأعمال العراقية التي قدمها ويتمتع بشعبية ومحبة كبيرة بين جميع المشاهدين الذين يتابعونه ويتابعون أعماله بشكل متسمر وكانوا يتمنون أن يستمر في المهنة ولكنه اتخذ قراره.

آخر أخبار الفنان خالد علي

منذ أن سافر إلى استراليا لم تتوفر أي أخبار جديدة متعلقة مما أثار القلق بين الجميع وأرادوا ان يتعرفوا على آخر أخباره والتي لم تكشف عنها أي جهة رسمية أو مصدر مقرب حتى الآن.

اترك تعليقاً