من هو القاضي طارق بيطار الذي تولى التحقيق في انفجار مرفأ بيروت

القاضي طارق بيطار الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بالقاضي اللبناني الجديد طارق البيطار.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن تعيين “طارق البيطار” ليكون قاضي جديد في لبنان، وقد شكل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان العديد من الأسئلة التي تتعلق بكافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بالقاضي الجديد طارق البيطار.

وذلك حتى يتمكنوا من التعرف عليه وعن كافة المعلومات عنه مثل ك عمره وزوجته وسيرته الذاتية وأبناءه والمعلومات الشخصية وغيرها من المعلومات المهمة التي يجب التعرف عليها من قبل الجميع.

والجدير بالذكر انه تولى مهمة التحقيق في قضية انفجار مرفأ بيروت الذي تم في وقت سابق، وذلك بعد الحصول على موافقة مؤكدة من قبل مجلس القضاء الأعلى برئاسة القاضي سهيل عبودن.

هذا ليكون رئيس محكمة جنايات بيروت القاضي طارق البيطار محققا عدليا في قضية انفجار مرفأ بيروت هذا خلفا للقاضي فادي صوان، وفيما يلي نقدم لكم كافة المعلومات التي تم الكشف عنها عن هذا القاضي.

طارق البيطار هو قاضي لبناني يحمل الجنسية اللبنانية، وولد في بلدة عيدمون في محافظة عكار في عام 1974، التحق بالمعهد المخصص للدروس القضائية بلبنان في سنة 1999.

كان يعمل منصب المحامي العام الاستئنافي في الشمال وقاضٍ منفرد أيضا، وتم منحه منصب رئيس محكمة الجنايات في بيروت في سنة 2017.

قد تشاهد أيضا:

من هو زيد حمزة السيرة الذاتية

زوج شهد الشمري الاعلامية العراقية من هو السيرة الذاتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: