من هو النبي الذي حرمت عليه جميع نساء الارض القصة الكاملة والاصلية

من هو النبي الذي حرمت عليه جميع نساء الارض القصة الكاملة والاصلية، تعالوا بنا نتعرف على هذا النبي الذي حرم الله عليه نساء الأرض جميعا ولماذا هذه التحريم ومن هو النبي وفي كم يعني في أي وقت كان هذا النبي والقصة جميله التي لم تحكيها أي قصص أخرى ولم تحكيها الكتب ولكن القصة اللي حدثت على أيام سيدنا ادم عليه السلام في بداية الخلق تعالوا بينا نتعرف على هذا النبي.

 

النبي الذي حرم الله عليه جميع نساء الارض هو الشيخ في ابن ادم وكان الشيخ ابن ادم بقد ولد لسيدنا ادموفي عمر 150 عاما وهذا النبي كان قد عوض الله به عن سيدنا هابيل الذي قتله اخاه قبيل وحزن سيدنا ادم وحزن شديد على هابيل فاراد الله سبحانه وتعالى ان يعوضهم خيرا فرزقهم الله بـ ث .

النبي الذي حرمت عليه جميع نساء

بعد قتل قابيل اخاه ل ب 50 عاما وكانت متقطعة وادي السيدة حواء أن تلد توأمان يكون ولد وبنت في بطن واحده فكان سيدنا ادم يزوج التوأم لبعضهم البعض ولكن في هذه المرة حرم الله وهذا الموضوع أن يتزوج هذا شيء اسمه توأم فلذلك هذه التوأم كانت تكون كل لسان الأرض فحرم الله عليه زواج أخته.

لذلك اشتهرت في جميع الأماكن من هو النبي الذي حرم الله عليه جميع النساء وهنا تعبير عن أن هذه ألسيده سوف تنجب كل نساء العالم ولكن حرم الله أن يتزوج سيدنا عيسى الذي جعله أصبح نبيا وأصبح خليفة سيدنا ادم في الأرض.

 

قصه ممتعه وجميله جدا ولما نسمع عنها من قبل لكنها قصه ممتعه قصه سيدنا النبي الذي حرم الله عليه جميع نساء الأرض ولم يتزوج احد يبيع نساء الأرض ولكن عندما كان سيتزوج شقيقته من في التوأم كان سيتزوج كل النساء على الأرض.

قد يهمك أيضا

أمثال شعبية اكفي القدرة علي فمها تطلع البنت لامها شرح المثل

كلمات منين بيجي الشجن ؟ من اختلاف الزمن تتر ليالي الحلمية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: