من هو حارث السيفي ويكيبيديا

حارث السيفي ، هو راصد طقس عماني من موالد  24 مارس 1995 ميلاديا عمره حاليا 26 سنة، عرف من خلال تقديمه للعديد من نشرات الطقس الإخبارية.

يقدم معلومات جديدة حول حالة الطقس ودرجات الحرارة بشكل متسمر من اجل إعلام جميع البلاد بالتفاصيل الجديدة المتعلقة بالطقس.

يحمل الجنسية العمانية حيث مكان ولادته ونشأته، يمتلك خبرات كبيرة في مجال الطقس ويحب تخصص العواصف والكوارث الطبيعية.

قد تشاهد أيضا: من هو يوسف الحلو مدير الشرطة الفلسطينية الجديد ويكيبيديا

ويعمل على دراستها بشكل مكثف لدرجة انه كان يراقب السحاب منذ صغره من اجل معرفة خالة الطقس بشكل يومي.

وفي شبابه لم يتخلى عن حلمه رغم الأزمات العديدة التي واجهته واستمر في السعي وراء حلمه بكل عزيمة وقوة وإصرار حتى نال ما يريد.

حارث السيفي

أصبح هذا الشاب من أهم وابرز علماء الطقس والعواصف والأعاصير من كافة أنحاء العالم العربي ويحظى بشعبية كبيرة، وكان هذا الشاب العماني قد تحدث عن العاصفة الجديدة المثيرة للجدل في الساعات الحالية.

والتي بدأت منذ فجر اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021 في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والتي تدعى (عاصفة شاهين).

حارث السيفي تويتر

حيث كشف هذا الخبير في مجال الطقس بعض المعلومات الجديدة عن هذا الإعصار وتحدث عنه على شاشة التلفاز العمانية وفاد به الكثيرون من الذين لا يعلموا أي معلومات عنه، ويمتلك حسابا رسميا على تويتر يمكنكم الانتقال اليه من خلال الرابط التالي: من هنا.

كما كشف أيضا عدد من المعلومات الأخرى حول موعد انتهائه والأضرار التي من الممكن ان يتسبب فيها، ولذلك أصبح الجميع يرغب في التعرف على كافة المعلومات المتعلق به وهذا ما وفرناه لكم أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: