من هو رامي عباس وكيل محمد صلاح ويكيبيديا | كافة المعلومات عنه

رامي عباس وكيل محمد صلاح ويكيبيديا ، هو وكيل لاعبين كولومبي، من أصل لبناني حيث مكان ولادته ونشـأته، عاش حياته في كولومبيا، من مواليد تاريخ 12 مايو 1982 ميلاديا.

درس القانون في جامعة ليستر في بريطانيا، والجدير بالذكر انه يعد من أهم وأشهر الوكلاء المعروفين والمميزين في كافة أنحاء العالم، ويعد من ابرز الأسماء المشهورة والكبيرة في عالم كرة القدم.

قد تشاهد أيضا: فهد الجلاجل وش يرجع | ويكيبيديا | كافة المعلومات عن وزير الصحة السعودي الجديد

تولى مهمته كوكيل اللاعب الأسطوري أفضل لاعب في العالم حاليا اللاعب المصري المحترف (محمد صلاح) في سنة 2015 واستمر في هذا المنصب الثمين والرفيع بالطبع لمدة 6 سنوات متتالية حتى الآن.

ويشار إلى أن هذا الوكيل عرف بين المصريين من خلال التصريح المثير للجدل والخطير الذي صرح به عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

عندما هددت إحدى الجهات أثناء فترة لعب محمد صلاح في روما في ايطاليا وكانت هذه الجهات هددتا بأنها سوف تشتكي اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم دون ذكر أي أسباب من اجل إيقافه عن اللعب.

رامي عباس وكيل محمد صلاح ويكيبيديا

ولكن وكيل اللاعب لم يصمت على كل هذه المواضيع بل نشر منشور كتابي عبر حسابه على فيسبوك يؤكد فيه انه إن تم إيقاف محمد صلاح سوف يتجه إلى شوي الكباب في الشوارع طوال اليوم.

وبالفعل صدق حينها ولم يتم إيقاف اللاعب، كما كان حينها الاتحاد المصري لكرة القدم قد اصدر قرارا بان يتم وضع حراسة خاصة على اللاعب.

ومنع إجراء أي مقابلات شخصية أو منزلية معه حتى انتهاء هذا الجدل حفاظا على سلامة اللاعب وحمايته من أي خطر على حياته أو على أسرته.

طالع أيضا: نوران خليل وحقيقة صورتها مع محمد صلاح والقصة بالتفاصيل

ولهذا فان هذا الوكيل عرف بخبرته الكبيرة في هذا المجال وإمكانياته الكبيرة في إدارة شئون اللاعبين.

وعن آخر أخباره حاليا فانه بدا في المفاوضات مع نادي ليفربول لرؤية موضوع تجديد عقد اللاعب محمد صلاح والراتب الجديد للاعب وغيرها من الأمور الأخرى الواجب الاتفاق عليها من قبل الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: