من هو زوج رنا الابيض | أبنائها | كل ما يتعلق بها

من هو زوج رنا الابيض الذي تزايدت عنه عمليات البحث بشكل مكثف في الآونة الأخيرة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في التعرف على كل المعلومات المتعلقة بزوج رنا الأبيض الفنانة الممثلة السورية المعروفة والمشهورة.

التي يتابعها الآلاف من الأشخاص عبر حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وأيضا من خلال البرامج العديدة التي دائما ما تظهر وتطل فيها على الجمهور العربي عبر شاشة التلفاز.

زواج رنا الابيض مجددا!

والجدير بالذكر انه قد تم تداول أخبار عن زواج هذه الفنانة السورية خلال هذه الفترة بعد انفصالها عن زوجها الأول وائل الدباس منذ ثلاث سنوات عام 2019 الميلادي، ويشار إلى أن هذه الفنانة لديها انب وحيد أنجبته أثناء فترة زواجها الأولى ويدعى “يوشع”، والآن تداول الكثيرون أنباء عن زواجها مجددا خلال هذه الأيام.

طالع أيضا: زوج رنا الأبيض من هو ؟ ومعلومات هامة عنه وعنها

وأصبح كل متابعيها ومحبيها على السوشيال ميديا يبحثون عن كل المعلومات المتعلقة بهذا الشخص زوج الفنان السورية رنا الأبيض الجديد، وفي البداية نتعرف معكم قراءنا الأعزاء سويا على ابرز المعلومات المتعلقة بالفنانة رنا الابيض بشكل كامل ومفصل.

من هي رنا الابيض ويكيبيديا

رنا الابيض
رنا الابيض

هي فنانة سورية من أصل فلسطيني من مواليد دمشق العاصمة السورية، عاشت في سوريا مراحل حياتها بحلوها ومرها ومكثت في البلاد رغم الجدل السياسي الذي تشهده البلد العربية منذ زمن وحتى يومنا هذا، تعلقت رنا بالمجال الفني والتمثيل منذ صغرها وبدأت بشق مشوارها الفني سريعا في سن بكر من عمرها، وذلك بعد أن انتهت من دراستها في المرحلة الثانوية، درست الثانوية العامة في دمشق.

قد يهمك أيضا: الشيخ محمود افندي النقشبندي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

ولم تعطي لنفسها فرصة لإكمال التعليق بل حصلت على فرصة أخرى لتحقيق حملها واقتحام عالم الفن والتمثيل مبكرا، وهو ما حدث بالفعل وظهرت لأول مرة في مسلسل “جواد الليل” في أواخر تسعينيات القرن الماضي وأبدعت حينها في دورها بهذا المسلسل الناجح والشهير بكل تأكيد.

بدايتها في مجال الفن والابداع مبكرا

والجدير بالذكر أن رنا بعد أن ظهرت في هذا المسلسل نال أدائها إعجاب العديد من المخرجين ليس في سوريا فقط بل في العديد من البلاد العربية مثل الأردن والعراق وغيرها، تمتعت بشعبية كبيرة في بدايتها النارية بهذا المجال وشاركت في العديد من الأعمال في الخليج العربي، كما نوعت أيضا في عملها عن طريق الظهور في أعمال مسرحية وسينمائية وكذلك درامية.

اقرأ ايضا: زوج مشاعل الزنكوي mashaelalzenkawi عادل الخالدي ومعلومات عنه وعنها

ظهرت في الأعمال المسرحية مرة وحيدة وكانت في مسرحية “درب الزلق”، وبعدها اتجهت للسينما والدراما وأبدعت في العديد من الأعمال المميزة، وهو ما زاد من شعبيتها وشهرتها في الوطن العربي وأصبح يتابعها الآلاف من الأشخاص، ولدت في السابع من يوليو سنة 1979 وتحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها.

اصولها وديانتها

تنحدر أصولها إلى الدولة الفلسطينية ارض القدس الشريفة وتبلغ من العمر 43 سنة، تقيم حاليا في دمشق عاصمة الجمهورية لعربية السورية وتعتنق الديانة الإسلامية، تزوجت مرة وحيدة من وائل الدباس وانفصلا عام 2019 وأنجبت منه “يوشع” ابنها الوحيد، بعد ترعرعها في مجال الفن وتحقيق حلمها اتجهت لإكمال دراستها حتى تكون حياتها متكاملة من كل النواحي.

شاهد أيضا: ما هي ديانة غفران وراسنة الشهيدة الفلسطينية؟ .. تعرف التفاصيل

حيث حصلت على بكالوريوس تمثيل في المعهد الغالي للفنون المسرحية، تتحدث اللغتين العربية باللهجة السورية واللغة الانجليزية، بدأت مشوارها في عالم الفن والفنانين والشهرة منذ عام 1999 وما زالت مستمرة فيه حتى الآن، حصلت على العديد من الجوائز الفردية طوال مسيرتها من قبل أكثر من جهة أبرزها جوائزها بمهرجانات القاهرة المتنوعة.

سبب انفصالها عن وائل الدباس

والجدير بالذكر أن الفنانة السورية رنا الابيض كانت متزوجة من وائل الدباس منذ سنة 2008 ميلاديا، واستمرت في علاقتها التي بنت على الغرام والحب والمودة بين الطرفين لمدة 13 عام تحت مسمى “العشق الأبدي”، ليأتي بعد كل هذه المدة الدباس وينهي تلك العلاقة بخيانته لزوجته، حيث ثبتت بالفعل هذه الخيانة بشكل رسمي.

بعد أن أعلنت الفنانة رنا عن انفصالها عنه بعد اكتشافها خيانته لها وعقد قرانه من إحدى الفتيات خارج الوسط الفني وأعلنت عن رفعها قضية خلع ضده للانفصال، وقد كشفت الفنانة في عدة لقاءات أنها كانت تتحامل أثناء فترة زواجها من هذا الرجل الذي كان يعاني من أمراض صحية تعيق “الإنجاب” وهو ما كانت ترغب به بكل تأكيد.

الحياة الزوجية لهذه الفنانة السورية

وذلك وفقا لتصريحات رسمية وموثوقة سابقة لها، وانفصلت عنه سنة 2019 ومنذ ذلك الحين لم تتزوج مجددا، ونكشف لكم عما وراء ستار تاريخ هذه الفنانة بشكل أعمق وهي أنها كانت متزوجة منذ سنين طويلة من عصام طوغلي رجل الأعمال السوري المعروف، والذي مكثت معه العديد من السنوات في عاقة باءت بالفشل الذريع والانفصال رغم الحمل.

نقترح لك: من هو الفنان هشام هنيدي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | معلومات تكشف لأول مرة

بعد أشهر من انفصال الثنائي أنجبت الفنانة رنا الابيض ابنها الوحيد إلى الآن يوشع، ولكن في تلك التجربة أكدت رنا أنها انفصلت عن زوجها الأول بعد أن وصل الطريق إلى النهاية وعدم وجود حلول مقنعة للاستمرار وأنها تكن له كل الاحترام والتقدير وستبقى علاقتهما كأصدقاء مستمرة.

حقيقة زواج رنا الابيض من الفنان يزن السيد

وقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في الآونة الأخيرة أنباء تفيد بزواج الفنانة رنا الابيض من الفنان المعروف يزن السيد، حيث كانت الفنانة قد نشرت صور مثيرة مع هذا الفنان وهما يجتمعان على شاطئ إحدى البحور في المنطقة العربية، وقد انتشرت هذه الصور بشكل كبير على السوشيال ميديا.

وأثارت حالة من الجدل والغضب عم بين كل متابعي الفنانة على حسابها على موقع الصور الشهير “انستقرام”، واتهم الجميع الفنان يزن السيد بخيانته لزوجته لأنه فنان متزوج واتهمه الجميع بإقامة علاقة مع الفنانة رنا رغم زواجه وهو ما يثير غضب الجميع بكل تأكيد، ولكن علاقة الثنائي هي علاقة صداقة فقط وقد ظهرا سويا في العديد من الأعمال مثل مسلسل “صرخة روح“.

رنا الابيض انستقرام | الحساب الرسمي انستا

ويبحث الكثيرون خلال هذه الساعات عن رابط الحساب الرسمي للفنانة رنا الابيض على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “انستقرام” من اجل متابعتها ورؤية كل الصور التي تقوم بنشرها ومن ضمنها هذه الصورة التي انتشرت مؤخرا.

قد يعجبك أيضا: من هي زوجة توفيق شرف الدين وزير الداخلية التونسي وتفاصيل وفاتها الكاملة

ويمكنكم قراءنا الأعزاء الانتقال إلى هذا الحساب الذي يتابعها من خلاله الآلاف من الأشخاص ورؤية ما تقوم بنشره بشكل يومي على حسابها من صور ومقاطع خاصة بحياتها اليومية من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة المعلومات المتعلقة بهذه الفنانة ويكيبيديا وتفاصيل زواجها مجددا عقب انفصالها من وائل الدباس 2019 وكل ما يتعلق بها خلال هذا التقرير بشكل مفصل وكامل كما عودناكم دائما في موقع (نبأ خام).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: