من هو زوج رهف القحطاني الجديد .. كافة المعلومات عنه

من هو زوج رهف القحطاني ، الناشطة التي تصدر اسمها في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير جوجل.

وذلك بعد أن تضاربت الأنباء حولها في الآونة الأخيرة بشان زواجها من لاعب كره قدم سعودي مشهور الأمر الذي أثار الجدل بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي.

[table id=2 /]

بين جميع متابعيها لحسابها الرسمية على فيسبوك وانستقرام وغيرها من منصات السوشيال ميديا الأخرى، مما دفع الجميع إلى البحث عن زوج رهف القحطاني الحالي وهل هي متزوجة بالفعل أم أنها مجرد أنباء غير حقيقية.

قد تشاهد أيضا: من هي قمر التونسية ويكيبيديا .. معلومات عنها وعن زوجها

والجدير بالذكر أن القحطاني تعد من أشهر واهم الناشطات المعروفات في كافه أنحاء العالم العربي ويتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص على حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتملك شعبيه كبيره بين الجميع.

بسبب منشوراتها المميزة التي تعمل على مشاركتها على حساباتها بشكل مستمر مما أدى إلى زيارة الجميع اللي حساباتها وتنال عدد هائل من المتابعين من كافه أنحاء العالم العربي.

من هو زوج رهف القحطاني

أما عن حقيقة زواجها من لاعب كره قدم سعودي أو حقيقة زواجها من الأصل فان رهف قد ظهرت في فيديو تقوم من خلاله بنفي كل تلك الشائعات مؤكده أنها ليست متزوجة من الأصل.

وان كل الأنباء المتداولة حول زواجها في الفترة الأخيرة ليست إلا مجرد شائعات و أنها سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء المروجين لتلك الأنباء الغير حقيقية.

والتي لم يتم الرجوع إلى مصدر موثوق قبل نشرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت غاضبه للغاية في هذا الفيديو حذرت الجميع بشكل شديد اللهجة.

مؤكدة أنها سوف تتخذ الكلمات المروجة ضدها مثل اسم (ذو نكهة) لصالحها من اجل مقاضاة كل هؤلاء الأشخاص وحفظ حقوقها الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: