من هو زوج علا الفارس التي أعلنت عن حفل زفافها في عمان بالأمس

من هو زوج علا الفارس التي أعلنت عن حفل زفافها في عمان بالأمس وكانت قد نشرت على صفحتها الرسمية أنها تم زفافه اقتصر الحفل على مجموعه معينه من العائلة المقربين فقط.

من هو زوج علا الفارس

فكان اقتصار حفل زفاف في علا فارس على المقربين نظرا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد وكانت قد احتفلت الإعلامية الأردنية بحفل زفافها بالعاصمة الأردنية وكانت قد نشرت ذلك ونقلت عنها معظم المواقع هذا الخبر.

 

صفحة علا الفارس علي انستغرام

ولمن يرغب في زيارة الإعلامية علي الفارس علي موقع الصور للتواصل الاجتماعي انستغرام يضغط هنـــــــــا

 

علا الفارس تدعو الاصدقاء المقربين فقط

كما انها دعت مجموعه من الأصدقاء المقربين لها أيضا وكان حفل زفاف أسطوري برغم قله عدد الحضور لكنه اخذ الطابع الملكي في هذا الحفل الكبير كما صفه الحضور والزوج علا فهذا سوف نتحدث عنه بالتفصيل في هذا التقرير التالي.

 

وقد نقلت بعض المواقع معلومات عن زوج الإعلامية علا الفارس ولكن بعض المعلومات كانت خطا ولكن المعلومات الصحيحة هي أن زوجها بريطاني الجنسية وهو مسلم سني وله أصول ايرانية وهذه الأنباء والأخبار هي الحقيقية أما مانشر عكس ذلك فهو ليس صحيح كما يؤكد الفنانة والإعلامية بذلك.

ديانة زوج علا الفارس

وقد شرحت كل ذلك بالتفاصيل الإعلامية الأردنية علا الفارس عن زوجها وعن ويا ترى عن ديانته مسام سوا قالت في تغريده لها على صفحتها من قيمه انستجرام تم وبحمد الله عقد قراني اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجمع بيننا مودة ورحمه.

 

وبعد نشر على الفارس ليهدي تغريده تلقت العديد من التهاني من مختلف البلدان العربية ومن محبيها ومعجبيها الجميع تقدم لها بالتهاني ودعوات الخالصه أن يوفقك الله في هذا الزواج المبارك وقد كتب بعض النشطاء على على تويتر والفيس بوك تغريدات يهنئون بها على فارس وزوجه علا الفارس.

قد يهمك أيضا

من هو زوج فوز الفهد الحالي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: