عز الاسطول ويكيبيديا
عز الاسطول ويكيبيديا

من هو عز الاسطول ويكيبيديا .. كافة المعلومات عنه

عز الاسطول ويكيبيديا ، هو مغني راي مغربي مشهور يقيم حاليا في جمهورية مصر العربية، له العديد من الأغاني المميزة والرائعة التي حققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب جميع محبيه ومتابعيه من كافة أنحاء العالم.

ويشار إلى انه أيضا يتمتع بشعبية كبيرة في مصر قبل المغرب بسبب الأغاني العديدة التي قدمها طوال مسيرتها المستمرة إلى الآن من أغاني الراي والأغاني الصعيدية التي غناها أيضا.

وسطع اسم هذا المغني في بدايته بشكل كبير بعد الأغاني العديدة التي كان يقدمها والجميلة، وتصدر اسمه في أهم عمليات الحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية.

قد تشاهد أيضا: من هو الفنان علاء محمود مرسي ويكيبيديا .. كل ما يتعلق به

وذلك بعد أن ظهر خلال فعاليات افتتاح طريق الكباش الحدث العالمي الذي شهدته جمهورية مصر العربية مساء الأمس الخميس 26 نوفمبر2021.

والذي كان يترقبه الملايين من الأشخاص في كافة أنحاء العالم والذين انبهروا بحضارة وعظمة تاريخ مصر الكبير والطرق والآثار الجميلة الموجودة في الأراضي المصرية منذ قديم الزمن ومنذ 7 آلاف سنة.

عز الاسطول ويكيبيديا

حيث تم افتتاح طريق الكباش في مصر والذي يبلغ عمره ما يزيد عن 4 آلاف سنة وتم العثور عليه في مدينة طيبة الواقعة في محافظة الأقصر بمصر.

وغنى هاذ المطرب المغربي خلال هذا الافتتاح بصحبة ابنته التي أبهرت جميع الحضور بصوتها وأداءها الرائع.

الذي قدمته خلال هذا الافتتاح الذي شهد حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وأيضا حضور عدد من رؤساء الدول.

اترك تعليقاً