من هو عصام العمري ويكيبيديا .. سبب وفاته وكل ما يتعلق به

عصام العمري ويكيبيديا ، هو إعلامي أردني ، من مواليد سنة 1955 ميلاديا، يحمل الجنسية الأردنية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، تلقى تعليمه في المملكة الأردنية الهاشمية موطنه وحصل على شهادة البكالوريوس تخصص اللغة العربية.

حصل قبلها على شهادة الدبلوم عام 1977 تخصص الإحصاء الحيوي، بعد تخرجه وانتهاءه من رحلته التعليمية الطويلة والشاقة بكل تأكيد اتجه إلى مجال الإعلام والتلفزيون.

عصام العمري ويكيبيديا

كان يميل إلى هذا المجال منذ شبابه وأراد ان يكون إعلامي تلفزيوني مشهور، وتمكن عصام من نيل هذا الأمر بالفعل وحقق حلمه بعد جهد كبير بذله طوال حياته المهنية.

قد تشاهد أيضا: من هو الفنان عبد الرحمن عبدالله ويكيبيديا .. كافة المعلومات عنه

ظهر في العديد من القنوات الأردنية والتي إلى فيها بلاء حسنا وكان الظهور الأول له اثبت خلاله شخصيته الكبيرة والمميزة في هذا المجال ليصبح من كباره ورواده.

عمل أيضا في مجال الإنتاج فترة طويلة وقدم العديد من البرامج التلفزيونية، وكان له العديد من التخصصات فغي مجال مهنته الأساسية وكان من الشخصيات المميزة.

اشتهر بشكل واسع في كافة أنحاء العالم العربي بعد ظهوره على شاشة التلفاز بفترة وتزاملا مع أصدقائه في نفسي المهنة أيضا.

وفاة عصام العمري

تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة هذا الإعلامي في تاريخ اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021، وهذا بعد معاناة طويلة مع مرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وكان سبق هذا الأمر إعلان جهات مقربة من الراحل عن إصابته بفيروس كورونا وطالبوا من جميع المتابعين الدعاء بالشفاء له.

سبب الوفاة

ولكن كان قدر الله ان يشتد المرض على هذا الإعلامي الأردني الكبير في الأيام الماضية ويتم إعلان خبر وفاته رسميا.

وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأثار حزن الجميع بالطبع، كما تقدم له عدد هائل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعدد من الجهات الرسمية بنعي خالص لوفاته متمنين من الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته وان سيغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: