من هو غسان سركيس
من هو غسان سركيس

من هو غسان سركيس وكافة المعلومات عنه

من هو غسان سركيس ننشر لكم متابعينا من خلال هذا التقرير كافة المعلومات عن غسان سركيس كما ننشر لكم السيرة الذاتية له حيث تصدر اسمه محركات البحث في الساعات القليلة الماضية.

من هو غسان سركيس

غسان سركيس هو من ضمن مدربين فريق الشانفيل اللبناني لكرة السلة وهو ولد في يوم 8 من شهر أغسطس بجمهورية لبنان العربية وهو يبلغ من العمر ” 63 سنة ” اعتبارا من العام الجاري 2021 كما انه يحمل الجنسية اللبنانية  وهو يقيم حاليا في جمهورية لبنان العربية كما انه درب العديد من أندية كرة السلة اللبنانية وهو يتمتع بخبرة كبيرة في مجال تدريب كرة السلة كما انه حقق الكثير من النتائج الايجابية مع فريقه الحالي نادي الشانفيل اللبناني .

المدرب غسان سركيس تدهورت الحالة الصحية له في الفترة الأخيرة  وانتشرت العديد من الشائعات من خلال مواقع السوشيال ميديا التي تفيد بوفاة المدرب اللبناني غسان سركيس الجدير بالذكر أن المدرب اللبناني غسان سركيس تعرض في الفترة الأخيرة للإصابة بمرض فيروس كورونا المستجد ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم حالته الصحية حاليا.

وضع صحة غسان سركيس

تعرض المدرب اللبناني غسان سركيس للإصابة بفيروس كورونا جراء انتشار الفيروس القاتل في جميع أنحاء العالم مما تسبب في تدهور حالته الصحية وتم نقله إلى مستشفى القديس جاورجيوس في الاشرفية وتم حجزه بغرفة العناية المركزة بالمستشفى وهو حاليا بالمستشفى من اجل تقلى الرعاية الطبية اللازمة.

كما أن عائلة المدرب اللبناني غسان سركيس قامت بنفي الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية التي تفيد بوفاة المدرب اللبناني غسان سركيس وأكدت عائلته انه مازال على قيد الحياة كما أن المدرب اللبناني غسان سركيس قام بنفسه بنفي الشائعات التي تفيد بوفاته مؤكدا إنها أخبار غير صحيحة.

اقرا ايضا :من هو القاضي طارق بيطار الذي تولى التحقيق في انفجار مرفأ بيروت

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !