من هو مؤسس yeezy
من هو مؤسس yeezy

من هو مؤسس yeezy ويكيبيديا السيرة الذاتية .. كافة المعلومات

من هو مؤسس yeezy ، إرتفعت مؤشرات البحث في الآونة الأخيرة ، عبر مواقع التواصل الإجتماعى ، ومحركات البحث جوجل ، عن من هو مؤسس yeezys .

ما هى yeezys : تعتبر شركة عالمية مشهورة ، ذاع صيتها من خلال انتشار منتجاتهت في جميع أنحاء العالم ، كما أنها تعد أحد أهم الماركات العالمية المتخصصة في صناعة الأحذية.

كانييه عمري ويست ، هو مؤسس yeezy ، يعمل مغنى هيب هوب ، هو أحد المشهورين ومسجلين الأغانى ، كما أنه كاتب ومنتج ومخرج ومصمم أزياء من شيكاغو ، كانييه من الولايات المتحدة الأمريكية ، ولد كانبيه ويست في ثمانية من شهر يوليو لعام 1977 ميلاديا.

كما أنه ولد في مدينة أتلانتا ، الموجودة في ولاية جورجينا الأمريكية ، عندما بلغ كانييه الثالثة من عمره قام والداه بالإنفصال، واضطر للانتقال مع والدته والعيش معها في ولاية شيكاغو ، وكان يعيشا في مدينة إلينوى.

قد تشاهد أيضا: من هو قاتل هشام الهاشمي الذي تم الحكم عليه اليوم .. كافة التفاصيل

كان كانييه ويست يحب الفنون المختلفة وظهر حبه لها منذ الصغر ،كما أن ويست كان يكتب الشعر وهو في سن الخامسة من عمره ، بالإضافة إلي أنه مولعا بالمسويقى وكذلك الرسم ، كان ويست من المعجبين ومن أكثر المهتمين بالهيب هوب ، وبدأ بغناء الراب وهو في سن صغير ، ومنذ أن كان في الصف السابع وقام بكتابة العديد من المؤلفات الموسيقية .

كان النبوغ المبكر ل كانييه وتعدد مواهبه منذ طفولته ، يدل علي أنه سوف يكون من المشهرين وسيصل إلى العالمية .

اليوم أصبح كانيه احد أهم أثرياء العالم ، وتقدر ثروته بمليارات الدولارات ، والتى قام بجمعها عن طريق أعماله المتنوعة ، والمشاريع التجارية الضخمة التى يقوم بها والتى أنشأها غى حياته.

من هو مؤسس yeezy

كانييه ويست
كانييه ويست

كانييه ويست ، نال علي شهرة واسعة ، والسبب في ذلك نجاحه في الكثير من الأعمال في حياته ، وبالأخص أعماله في الإنتاج والغناء والكثير من الأعمال المربحة.

ألف كانييه بتأليف العديد من كلمات الأغانى ، كما تم تصنيفه من أفضل كتاب الأغانى علي مر التاريخ.

كانييه ويست ، له العديد من المشاريع ومن أهمها ، ومن بين العديد من مشاريعه التجارية الضخمة ، أنه قام بإنشاء شركة ييزى العالمية ، والتى تعتبر شركة من أشهر الشركات فى العالم في صناعة الأحذية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *