من هو محمد عصام الخميس
من هو محمد عصام الخميس

من هو محمد عصام الخميس الاقتصادي السعودي الراحل

من هو محمد عصام الخميس الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا وبالأخص “تويتر”.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة الشاب الاقتصادي السعودي المشهور “محمد عصام الخميس” في صباح اليوم الجمعة 12 فبراير 2021 والموافق  لـ30 جمادى الآخرة 1442، وذلك من قبل إحدى المصادر المقربة.

وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين جميع محبي هذا الشاب في المملكة العربية السعودية.

من هو محمد عصام الخميس

الجدير بالذكر أن محمد عصام الخميس كان من أشهر الاقتصاديين بالمملكة العربية السعودية وكان معروفا بين الجميع بحبه للخير وأخلاقه العالية وكرمه وطيبة قلبه.

وذلك وفقا لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتهم الرسمية والتي قدموا من خلالها نعي لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له ويدخله فسيح جناته أن شاء الله.

ويشار إلى أن الشاب الراحل كان قد كتب منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” قبل أن يتوفى كاتبا: “اللهم سخر لي من يدعولي بعد الممات”، وقد شكل وفاته موجة حزن شديدة عمت على جميع محبيه ومتابعيه على السوشيال ميديا وبين جميع أصدقائه أيضا.

وكان محمد ينشر على حسابه الرسمية منشورات تتعلق بالعلوم وتفاصيلها وهذه الأشياء الأخرى، وكان من الاقتصاديين المشهورين والبارعين في مجالهم، والجدير بالذكر انه يوجد عدد من الجهات الرسمية قامت بالتقدم له بنعي لوفاته أبرزها قناة “الجزيرة”.

قد يهمك أيضا: وفاة سبع الدجيل .. تفاصيل وتاريخ وسبب الوفاة

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: