من هو محمد عصام الخميس

من هو محمد عصام الخميس

من هو محمد عصام الخميس رحل عن عالمنا اليوم الخميس الموافق 12 من شهر فبراير 2021 الناشط محمد عصام الخميس ولقد تساءل عدد كبير من الجمهور السعودي عن السيرة الذاتية له حيث ارتفعت معدلات البحث من خلال محرك البحث ” جوجل ” عن السيرة الذاتية له لذلك سوف ننشر لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال موقعكم ” نبا خام ” السيرة الذاتية للناشط محمد عصام الخميس وكافة المعلومات عنه.

من هو محمد عصام الخميس

الفقيد الراحل محمد عصام الخميس هو من مواليد المملكة العربية السعودية وهو فى العقد الثالث من العمر كما انه يحمل الجنسية السعودية كما انه يعتنق دين ” الإسلام ” حيث انه من أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام وهو من أصول سعودية عربية ومن ابوين سعوديين.

محمد عصام الخميس بدا دراسته في مدارس المملكة العربية السعودية ونال شهادة الجامعة من المملكة العربية السعودية كان يعمل في مجال الاقتصاد وكان خبير جيد في مجال الاقتصاد وله صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” حيث يحظى بمتابعين كثر ولديه معجبين كثر حيث يتفاعل معه الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” كما أن محمد عصام الخميس كان له ظهور مميز عبر بعض القنوات العربية ومن أبرزها قناة ” العربية ” ولقد شكل خبر وفاته اليوم حالة من الحزن الكبير لدى محبيه ومتابعية كما أن الفقيد الراحل محمد عصام الخميس كان صحفي ممتاز وله الكثي من المقالات المميزة التي كان يقوم بنشرها فى الصحف العربية الالكترونية الكبرى.

ولقد نعاه الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” وسوف ننشر لكم بعض التعليقات : وغرد حساب عصام الذكير معلقًا :”وفاة الغالي #محمد_الخميس ، تجعلنا نُدرك أن واقع الحياة ومضة خاطفة في شريط طويل، ثم تنتهي ومضة الحياة وتنطوي صفحاتها الصغيرة .. ويبقى الثناء الحسن وذكرى الخير، اللهم ارحم عبدك محمد واجعل هذه الليلة أجمل لياليه

وقال آخر Hadeel Mohammed :”تشعر بدناءة الحياة وصغرها لحظة موتٍ مفاجئ لقريب أو شخصية معروفة كنت تراها وتتابعها قبل ساعات، محمد شاب ذو عقل جميل رحل وترك أثرا وعلما نافعا جعله الله في ميزان حسناته. رحيله فاجعة لكل من عرفه وتابعه. اللهم اربط على قلب والدته وأهله أجمعين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !