من هو مدرب منتخب مصر الجديد بعد رحيل حسام البدري .. التفاصيل

من هو مدرب منتخب مصر الجديد ، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة احمد مجاهد عن رحيل الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري بعد سوء نتائجه مع الفريق خلال الفترة الماضية والأداء الباهت والسيئ للغاية.

الذي ظهر به أمام المنافسين، وذلك منذ انطلاق أول مواجهات المنتخب المصري في تصفيات بطولة كاس العالم للمنتخبات في نسخته الجديدة لعام 2022.

حيث كانت أول مباراة للمنتخب المصري في مجموعته من تصفيات هذه البطولة تمكن من تحقيق فوز صعب على منتخب انجولا بهدف نظيف من ضربة جزاء.

قد تشاهد أيضا: تعرف على مرتب حسام البدري مع المنتخب المصري ومجموعه حتى الآن

وفي المباراة الثانية كان منتخبنا المصري على وشك الخسارة من منتخب الجابون بعدما تراجع مستوى المنتخب ونسبة امتلاك الكرة قلة وبالتالي نسبة الاستحواذ في الهابط تماما.

ولكن أدرك اللاعب مصطفى محمد هدفا غاليا قبل نهائية المباراة بأربع دقائق فقط ويخطف المنتخب نقطة الغالية من الجابون في أرضه.

من هو مدرب منتخب مصر الجديد

ولكن الأداء الذي ظهر به الفريق في كلا المباراتين كان سيء للغاية ولم يرضي أي احد من الجماهير أو الإعلاميين المصريين حتى أن المدرب نفسه لم يكن راضٍ على الأداء.

ولذلك تم إقالته مساء اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021، ومن المنظر أن يتم تعيين مدير فني جديد للمنتخب والمرشح بقوة لهذه المهمة هو المدرب المصري مدرب نادي الاتحاد السكندري حسام حسن بصحبة توأمه بالطبع إبراهيم حسن.

ولكن لم يتم الاستقرار على القرار النهائي حتى الآن ومن المتوقع أن يتم الإعلان المدرب الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: