من هو مرعي سرحان ويكيبيديا الفنان اللبناني .. كافة المعلومات عنه

مرعي سرحان ويكيبيديا ، الفنان اللبناني الذي تصدر اسمه في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة به ويكيبيديا.

حيث انه يعد من المطربين المحبوبين والمعروفين في لبنان وفي كافة أنحاء العالم العربي ويتابعه الملايين من محبي الأغاني الجميلة من كافة أنحاء العالم العربي والتي يقدمها هذا الفنان بطريقة مميزة ورائعة نالت إعجاب الجميع.

مرعي سرحان ويكيبيديا

هو مغني لبناني من مواليد سنة 1988 ميلاديا وعمره الحالي 34 سنة، يحمل الجنسية اللبنانية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، بدأ مشواره في عالم الفن والغناء منذ سنين طويلة.

وفي سن مبكر من عمره اكتشف موهبته وصوته العزب والجميل الذي استغله في أداء الكثير من الأغاني الناجحة والجميلة التي حققت نسبة عالية من المشاهدات.

حياة مرعي سرحان

وأصبح يسمعه ويتابع أغانيه الآلاف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، ساعده شقيقه في بدايته من خلال اصطحابه معه في أكثر من مناسبة سعيدة كالحفلات الغنائية وغيرها من المناسبات الأخرى.

وأظهر هذا الفنان موهبته أمام الحضور وهو في سن الـ9 سنوات فقط، تمكن من أداء العديد من الأغاني بطريقة مختلفة ومميزة نالت إعجاب بعض من رواد الفن والمطربين الكبار الذين اكتشفوه في لبنان.

الفنان اللبناني مرعي سرحان

وبعدها اكتسب خبرة كبيرة من العديد من الفنانين الذين كان يقابلهم ويستمعون له ومن خلال قضاء الأوقات معهم اكتسب خبرة كبيرة في مجال الغناء.

من ثم بدأ بغناء أغاني بمفرده وطرحها علىالسوشيال ميديا وعلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ليصبح من ابرز وأشهر النشطاء المحبوبين والأكثر متابعة على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة.

أول ألبوم للفنان مرعي سرحان

ويصبح له متابعين متعددين من مختلف بلدان الوطن العربي، وكان أول البوم غنائي له في سنة 2008 ميلاديا وحقق حينها نجاحا كبيرا بفضل الصوت والطريقة والموسيقى المميزين الذي قدمهم هذا الفنان.

وقبل هذا كان قد شارك في مسابقة “سوبر ستار” لاكتشاف المواهب الغنائية وهو في سن الـ16 سنة، من ابرز البرامج الأخرى التي شارك فيها هذا المغني الشاب هو برنامج “هواة على الطريق”.

اقتحامه لمجال الغناء بالكامل

والذي كان يتم تنظيمه منذ سنوات من قبل بعض الفنانين والجهات الرسمية في لبنان والذي كان عبارة عن مسابقة بين المواهب الشابة في الغناء بلبنان.

والتي تمكن فيها هذا الشاب من الحصول على المركز الأول ليذاع صيته في الوطن العربي وينطلق انطلاقة قوية ظهر بها بالساحة واقتحم المكان بقوة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: