هاني رسلان ويكيبيديا
هاني رسلان ويكيبيديا

من هو هاني رسلان ويكيبيديا .. كافة المعلومات عنه

هاني رسلان ويكيبيديا ، هو كاتب وصحفي سوداني مشهور، عرف من خلال الأعمال العديدة التي قدمها طوال مسيرته في مجال الصحافة والإعلام.

عمل لدى العديد من المجلات والصحف الإعلامية الكبيرة والمعروفة في العالم العربي، يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة في السودان.

وفي كافه أنحاء العالم العربي اشتهر من خلال حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

قد تشاهد أيضا: من هو الفنان مارون نمنم ويكيبيديا .. كافة المعلومات عنه

والتي يتابعه من خلالها العديد من الأشخاص من كافه أنحاء الوطن العربي يعمل دائما من خلال هذه الحسابات على نشر احدث أخباره وصوره الجديدة.

كما انه أيضا يهتم بالمجال الإعلامي في كافه المجالات مثل الثقافة والرياضة الفن و كل المجالات الأخرى.

هاني رسلان ويكيبيديا

واليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كشفت وسائل الإعلام السودانية عن خبر وفاة هذا الإعلامي بعد معاناة طويلة مع مرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافه أنحاء العالم.

حيث كان قد تم الإعلان عن إصابة هذا الفنان بمرض فيروس كورونا اللعين منذ فتره وظل يعاني معه شهور حتى اشتد به المرض في الآونة الأخيرة.

طالع أيضا: سبب وفاة الفنان عبدالكريم الكابلي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وتم نقله إلى المستشفى ليتم إعلان خبر وفاته رسميا مساء اليوم السبت 4 ديسمبر 2021، وقد شكل هذا الخبر ضجة جدا كبيره جدا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

التي تقدم من خلالها الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة الراحل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً