من هو ياسين عجلان رجل الأعمال المصري وتفاصيل مصرعه اليوم

من هو ياسين عجلان الذي تصر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وأيضا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا بين روادها الذين تداولوا نبأ مصرح رجل الأعمال المصري الشهير “ياسين عجلان”، والذي لاقى مصرعه اليوم الاثنين 22 فبراير 2021 نتيجة لحادث سيارة أثناء عودته من القاهرة، وذلك على الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وتوفى ياسين عجلان نتيجة لهذا الحادث وهو شقيق النائب السابق إبراهيم عجلان عن دائرة مركز رشيد، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى وادي النطرون.

وتم نقل المصابين أيضا إلى المستشفى حتى يتم معالجتهم في أسرع وقت ممكن، وإصابة زوجته أميرة حازم الشريف 58 عام وإصابة سائق السيارة مصطفي عبد الحميد نصر 28 عام، وتم إخطار النيابة العامة بالتحقيق في هذه الحادثة بالتفصيل.

والجدير بالذكر أن عمر ياسين عجلان هو 69 سنة، وكان من أهم وأشهر رجال الأعمال في جمهورية مصر العربية وفي جميع أنحاء الوطن العربي، كما انه كان أيضا يجري العديد من الصفقات المهمة م العيد من الشركات في مجال عمله.

وتم إخطار مدير أمن البحيرة بوجود حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية أمام كوبري بني سلامة باتجاه الإسكندرية بدائرة مركز شرطة وادي النطرون في نهار اليوم الاثنين 22 فبراير 2021.

وياسين عجلان هو رجل أعمال مصري ورئيس مجلس إدارة مجموعة الأصيل وعضو سابق في مجلس الشعب المصري، كان من أشهر الشخصيات السياسية وكان معروفا بين رحال الأعمال المهمين أيضا.

وقد شكل هذا الحادث ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي فورا، وحاليا يتم التحقيق في هذه الحادثة لمعرفة كافة التفاصيل حولها.

قد يهمك أيضا:

وفاة البدري فرغلي نائب مجلس الشعب المصري عن حزب التجمع الوطني

وفاة مريد البرغوثي الشاعر الفلسطيني اليوم .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: