من هو يحيى العبدالمحسن ويكيبيديا .. معلومات جديدة تكشف عنه

يحيى العبدالمحسن ، رجل أعمال سعودي كبير ومعروف يمتلك العديد من المشاريع في المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج العربية، عرف من خلال دعمه لحزب الله اللبناني ضد الاحتلال والحروب القائمة على البلاد اللبنانية وكان يساندهم دائما ويدعمهم.

يحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه أيضا الذي أتمه في المملكة وسافر بعدها لبعض دول الخليج العربية.

يحيى العبدالمحسن ويكيبيديا

قبل ان يتحول إلى جماعة حزب الله اللبنانية ويتم تصنيفه من جماعة الإرهاب من قبل الولايات المتحدة الأمريكي ومنعه من السفر إلى هناك.

قد يهمك أيضا: من هو حارث السيفي ويكيبيديا

ويشار إلى انه سيمتلك العديد من الانجازات التاريخية التي قام بها وكان من قيادية الحزب اللبناني ضد الاحتلال وضد الظلم والفساد في البلاد سعيا إلى استقرار كل البلاد العربية ومنع الفساد في البلاد، يعتنق الديانة الإسلامية ومتزوج.

زوجة يحيى العبدالمحسن

لم يتم الكشف عن أي معلومات متعلقة بزوجته نظرا لأنها لم تظهر معه من قبل ولم يتحدث عنها أيضا، كما انه لا يحب الكشف عن المعلومات الشخصية المتعلقة بحياته العائلية وأسرته تجنبا للخطر عليهم نظرا لأنه مصنف من القاعدة الإرهابية.

سافر عدة مرات إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكانت له علاقات هناك ولكن بعد ان اتحد مع حزب الله اللبناني تنم اعتباره إرهابيا وانتهت علاقته بالبلاد هناك.

ولكنه له تاريخ كبير حافل بالانجازات المثيرة والرائعة التي تذكر له درج اسمه تحت القاعدة الإرهابية اللبنانية بعد الدعم الكبير الذي قدمه لهم لمساندة البلاد ومنع التطرف نجوها ولذلك كان هذا انجاز كبير له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: