من هى ركين سعد و معلومات عنها انستقرام ركين سعد و اعمالها وعمرها

من هى ركين سعد  : تسلط الأضواء علي الفنانة ركين سعد في الآونة الأخيرة ولدت ركين سعد في 16 من شهر ديسمبر لسنة 1989 ، و عمرها هو واحد و ثلاثون عاما، عملت ممثلة مسرح و سينما و تلفزيون ، تعتبر ركين هى ابنة سعد السيلاوى الإعلامى الشهير ، كما يعمل أيضا مدير مكتب قناة العربية في الأردن ، و تعمل والدتها في الفن فهى فنانة و مصممة مجوهرات روابي أبو غزالة ، ركين هى الابنة الثانية بين اخواتها ، شقيقها الأكبر يسمي سري ، وشقيقتها الصغرى تسمى روزانة .

مشوار ركين سعد المهنى .

عندما كانت ركين طالبة في مركز الفنون الأدائي ، بدأت التمثيل فى المرح و كان سنها عشر سنوات ، كما حصلت ركين علي شهادة بكالوريوس دراما و تخرجت من جامعة إكسيتر البريطانية ، و قامت ركين بالمشاركة في الكثير من ورشات العمل و الكورسات الخاصة بالتمثيل في التلفزيون و السينما في مونتريال ،وبعد أن تخرجت من الجامعة قامت بالعودة إلى عمان ، لتخوض أول تجربة لها في التمثيل التلفزيونى عن طريق مسلسل ” بوابة القدس” ، و ذلك بعد أن رشحها المخرج ألبير حداد ، الذي يعتبر صديق مقرب لعائلة سعد ، و من هذه التجربة انطلقت ركين بالتعرف علي علاقات فى الوسط الفنى ، كما قامت بالمشاركة فى حملات توعية لحقوق المرأة وكانت بعنوان ” دراما الأيادى البيضاء” .

انتشرت مقولة لركين سعد : هذا أصعب مشهد أديته فى ” العارف ” ولم يكن ” أكشن ” .

قامت الممثلة الأردنية ركين بالتأكيد لكونها لم تجد أى صعوبة في أداء أعمال الفيلم باللهجة المصرية .. إلا أن المخرج قام بالتدخل أحيانا لتصحيح بعض الأخطاء .

قامت بالعديد من الأعمال الدرامية و التلفزيونية في مصر ، والتى أشهرها مسلسل ” واحة الغرب” و مسلسل ” بالحجم العائلي” ، كما أن الفنانة الأردنية ركين ظهرت مؤخرا في فيلم ” العارف” الذي كان أول تجربة سينمائية تخوضها فى مصر .

أدت ركين في فيلم العرف دور زوجة أحمد عز ، كما قامت سعد بالكشف عن تحضيرها للدور و عن كواليس العمل ، كما تحدثت عن ما حققته من نجاح كبير لهذا الفيلم ، علي الرغم من ان نوع الفيلم أكشن وفى هذا الوقت كانت الجماهير تطلب الكوميديا وفى أمس الحاجة لها .

قد يهمك أيضا:

من هي زوجة احمد الشقيري ويكيبيديا .. كافة المعلومات عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: