من هي غادة الشريف زوجة رامز جلال
من هي غادة الشريف زوجة رامز جلال

من هي غادة الشريف زوجة رامز جلال وكل ما يتعلق بها

من هي غادة الشريف زوجة رامز جلال    نكشف لكم قرائنا الكرام من خلال هذا المقال من هي زوجة الفنان الشهير رامز جلال حيث يرغب عدد كبير من محبي ومتابعي رامز جلال من معرفة من هي زوجته .

من هي زوجة رامز جلال ويكيبيديا

يتساءل عدد كبير من جمهور ومتابعي الفنان رامز جلال عن من هي زوجته الجدير بالذكر ان رامز جلال من خلال استضافته في احد البرامج مع الإعلامية وفاء الكيلانى حيث طرحت على سؤال عن أن كان متزوج من عدمه فأوضح انه متزوج ولديه طفل وحيد حيث أفصح عن اسم زوجته حيث قال أن الفنانة غادة الشريف هي زوجته .

من هي غادة الشريف زوجة رامز جلال

الفنانة المصرية غادة الشريف هي من الفنانات المشهورة في مصر وهى دائما تقوم بدور البطولة في جميع أعمالها الفنية يشار إلى إنها ولدت بمصر وهى من أصول مصرية كما إنها تعتنق دين الإسلام ومن ابرز أعمالها الفنية مسلسل ” ألوان الطيف ” ومسلسل مملكة الجبل ” يشار إلى غادة الشريف هي تحمل الجنسية المصرية كما إنها مقيمة حاليا بمصر.

من هو رامز جلال ويكيبيديا

الفنان رامز جلال يتألق دائما ويسعد الجمهور المصري من خلال تقديمه برنامج المقالب السنوي الذي يقدمه وهو هذا العام يقدم برنامج المقالب الذي يحمل اسم ” رامز نيفر اند ” وعام بعد عام يزداد برنامجه سخونة وتشويق وهو يستضيف في برنامجه ابرز الشخصيات العامة في مصر والوطن العربي يشار إلى انه من مواليد يوم 20 من شهر ابريل لسنة 1973 ميلادية وهو يبلغ من العمر ” 49 سنة “.

اترك تعليقاً