انجي خوري ويكيبيديا
انجي خوري ويكيبيديا

من هي انجي خوري ويكيبيديا ..  شاهد فيديوهاتها الفاضحة +18

انجي خوري ويكيبيديا ، ناشطة لبنانية سورية، من مواليد 12 أكتوبر 1997، تبلغ من العمر حاليا 24 سنة، تملك عدة حسابات على السوشيال ميديا تحظى خلالها بعدد كبير من المتابعين.

الذين دائما ما يتفاعلون مع فيديوهات هذه الناشطة بشكل متسمر، حيث أنها دائما ما تعمل على نشر فيديوهات لها على هذه الحسابات.

كما أن هذه الحسابات تثير جدلا واسعا في كمل مرة لأنها عدة ما تكون فيديوهات فاضحة، تشكل ضجة كبيرة وتحدث جدلا ليس على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

قد تشاهد أيضا: من هو بداح الفغم ويكيبيديا .. كافة المعلومات عنه

بل وصل الأمر إلى الحكومة اللبنانية التي اتخذت قرارا بمنع هذه الناشطة من الدخول إلى الأراضي اللبنانية مجددا وذهبت بعدها إلى سوريا.

فضيحة انجي خوري

اضغط هنا

وهي من أصل سوري حيث ولدت في حلب بسوريا، ولقبها الكثيرون بـ (سما المصرية اللبنانية)، اسمها الحقيقي نجوى خالق الله إبراهيم خليل.

تم اعتقالها من قبلا الشرطة اللبنانية مؤخرا بعد دخولها الأراضي اللبنانية وهي محظورة من الدخول.

انجي خوري ويكيبيديا

لديها عدد كبير من المتابعين الذين يعملون على مشاهدة وتداول فيديوهاتها الفاضحة بشكل متسمر من خلال حساباتها على السوشيال ميديا التي اكتسبت منها شهرة وشعبية كبيرة.

وأصبحت من أكثر الأسماء إثارة للجدل في الفترة الأخيرة من كل الجهات، تصدر اسمها في أهم عمليات البحث المتداولة حاليا على “جوجل”.

وأيضا على تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل “تويتر” وغيرها، وذلك من اجل التعرف على كل المعلومات المتعلقة بهذه الشابة التي لنم سيتم التعرف على جنسيتها الحقيقية حتى الآن، وهذا ما وفرناه لكم في هذا التقرير بشكل كامل.

اترك تعليقاً