من هي حرمة سعيد الرميثي الأولى وتفاصيل زواجه من الثانية

من هي حرمة سعيد الرميثي الأولى وحقيقة زواجه من الثانية، حيث تصدرت العديد من التساؤلات حول مشهور سناب شات وعضو المجلس الاتحادي في دولة الإمارات، وزعمت صفحات مختلفة الاحتفال بعرسه يوم السبت الماضي علي أم مطر.

من هي حرمة سعيد الرميثي

وتداول رواد التواصل، خبر زواج سعيد الرميثي، من الثانية، بعد أن نشبت مؤخراً بعض الخلافات مع زوجته الأولى أم مطر وشيخة، وانتشر الخبر بسرعة البرق بين مستخدمي تويتر.

وما زاد التكهنات حول حياة سعيد الرميثي الشخصية في الفترة الجارية، ظهوره علي سناب شات، في آخر سنابات له بتاريخ السبت الماضي، وهو يحتضن أولاده بطريقة شاهدها البعض من جمهوره بأنها اعتذار منه عما سيقوم به بالزواج علي أمهم.

وغيرها من الشائعات التي راحت تتصدر الأكثر تداولاً علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، وفي الحقيقة أن الرميثي يعيش حالة من الاستقرار والسعادة بصحبة زوجته الحالية أم مطر، ويجد التفاؤل دائماً عندما ينظر إلي أبنائه، ولا يوجد أي دليل إلي الآن يؤكد خبر زواجه المنتشر من الثانية.

وغردت احدي الناشطات تقول :”أي بنت تشوف انه ما يصير الريال يأخذ ثانيه و ثالثه و رابعه هذي جاهله و ناقصة دين و أنا اعرف انه اغلب البنات إلي هذا تفكيرهم حتى الصلاة ما تصليها لأنه القرآن مكتوب فيه كلشي .. و أي وحده تعارض هذا الشي كافره #سعيد_الرميثي”.

وقال آخر :”مهزلة والله هذه حياة شخص وكل حد له حياة وقراراته ما نعرف شو حياتهم شو وضعهم دنيا حروب ومشاكل ما حصلوا ترند إلا عليه بهاي درجة مؤثر عليكم شخص الله يوفقه ويوفق الجميع بس أتوقع هذه نقاشات نساء وليست نقاش رجال وجهة نظر “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: