من هي حلا عزام معلومات تكشف لأول مرة عنها

تصدر هاشتاق حلا عزام قائمة الترند في تيك توك فلسطين خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد أن زعمت حسابات نشر مقاطع غير ملائمة لها. وسرعان ما تصدر التاق الأكثر رواجاً علي موقع المشاهير، الذي بات من ضمن البرامج الأكثر استخداماً في الشرق الأوسط. ونسب إلي حلا فيديو غير لائق، وسط مطالبات واسعة بعدم تداوله نظراً لأنه يحتوى علي مشاهد لا تليق بفئات عمرية.

والبعض الآخر راح يبحث عبر مؤشر البحث العالمي غوغل، عن من هي حلا عزام مشهورة تيك توك، التي لقت اهتماماً كبيراً منذ أيام، وباتت من ضمن المشهورين علي ذلك التطبيق في مدة قصيرة.

من هي حلا عزام

تُعتبر حلا عزام، من مستخدمي تيك توك، كانت تنشر في البداية يومياتها من داخل الجيم، بالإضافة إلي الفيديوهات المعتادة من قبل المستخدمون الآخرون علي موقع tiktok. ولقت فيديوهاتها إعجاب الآلاف من الأشخاص، الذين تفاعلوا معها بتفاعل الـ”Explorer”.

يزعم أن حلا من مواليد بلدة عبلين الواقعة دولة فلسطين العربية، واشتهرت تلك المدينة بأنها تجمع بين العرب والمسلمون والمسيحيون، وحسب ويكيبيديا فإن معظم سكانها يعتنقون الديانة المسيحية.

كم عمرها

ويتساءل العشرات عن كم عمر المشهورة حلا عزام، حيث لم تذكر أي من المنصات أو المصادر المعنية بشؤون المشاهير أي تفاصيل عنها في هذا الشأن. فيما تبين أن عمرها الحالي يصل إلي عشرين عاماً أعتباراً من يناير 2021، ولقت صدى واسع من خلال السوشيال ميديا. وبالرغم من شهرتها علي تيك توك، يرغب البعض في متابعتها علي انستقرام، ومشاهدة أحدث إطلالاتها.

قصة الفيديو المنسوب لها

نسب عدد من مستخدمي tiktok فيديو غير لائق بالمشهورة hala azzam، وحصد الأمر ضحة واسعة علي التطبيق. وتباينت تعليقات الجمهور علي مروجي المقطع، حيث طالب العديد بحذف المقطع المنتشر والتستر علي الفتاة. ويجدر الذكر أنه إلا الآن لم يتم نشر المقطع الخاص بها علي المواقع، فقد يتم تداوله بين المستخدمون علي تيك توك. إلا أن تم تقييده من قبل التيك توك، بعد حصوله علي نسب عالية من عدم رضا الجمهور عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: