من هي زوجة عبدالله القفاري ويكيبيديا وسبب انفصاله عنها اليوم

زوجة عبدالله القفاري ويكيبيديا ، السيدة السعودية التي تصدرت في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي تعلى محرك البحث الشهير والعالمي “جوجل”.

وأيضا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة التي انتشر عليها اسم هذه المرأة بكثافة كبيرة وتصدر في أهم ترندات “:تويتر” في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر جاء بعد أن كان الناشط السعودي الشهير عبد الله الفقاري أعلن من خلال حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصاله عن زوجته التي تدعى (رغد).

قد تشاهد أيضا: سمير الملا ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

والتي تحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتزوجت هذا الناشط السعودي الكوميدي منذ فترة طويلة وأنجبت منه أيضا.

ويشار إلى أن هذا الناشط يعتبر من أهم وابرز رواد مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يمتلك عليها حسابات عديدة يتابعه من خلالها الآلاف من الأشخاص صمن المملكة العربية السعودية وأيضا من كافة أنحاء العالم العربي.

حيث انه يعد من ابرز اشتهر السوشيال ميديا الذين يحظون بعدد متابعات كبيرة ولديه جمهوره الكبير الذي دائما ما يكون السند والداعم المتسمر له في مشواره المهني على السوشيال ميديا والذي أنمى فيه موهبته الكبيرة في الكوميديا السعودية الخليجية.

كمما انه أيضا كان يعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة وبدا بإنشاء حسابات رسمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي بعد تألقه الكبير لتزداد شعبيته ومحبته الكبيرة لدى الجميع من جميع البلاد العربية المختلفة.

زوجة عبدالله القفاري

واليوم أعلن هذا الناشط السعودي عن انفصاله عن زوجته السعودية أيضا والتي لم يتم الكشف حتى الآن عن أي معلومات كمتعلقة بها سوى أنها تدعى رغد وفقا للمنشور الذي شيعه الفنان على حاسبه اليوم والذي تضمن اسمها.

وأنها أيضا تحمل الجنسية السعودية، كما أن هذا الناشط السعودي لم يكشف أيضا عن سبب انفصاله عن زوجته إلى الآن.

ولكن الأمر شكل ضجة وأثار حزن الجميع من متابعيه على السوشيال ميديا الذي أذروه وساندوه وفي نفس الوقت كانوا راغبين في أن يتعرفوا على سبب الانفصال الذي لم يتم الكشف عنه إلى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: