من هي زوجة عدنان العواملة وأولاده

من هي زوجة عدنان العواملة وأولاده.. شاهد معلومات لا تعرفها عنه

من هي زوجة عدنان العواملة وأولاده والسيرة الذاتية وعمره وتاريخ الميلاد، وغيرها من المعلومات التي يبحث عنها محبيه وجمهوره في شتى بلدان العالم العربي، حيث تفاجئ الكثيرون بخبر وفاته مساء اليوم بعد مسيرة مع الفن فمن هو؟.

من هي زوجة عدنان العواملة وأولاده

تزوج المخرج والمنتج الأردني عدنان العواملة في بدايته من قبل المذيعة الكبيرة سهى طوقان والتي برزت خلال فترة السبعينات وأنجب من زوجته طلال العواملة، والذي أعلن في يوم الجمعة 5 فبراير 2021 خبر وفاته والده عن عمر يناهز الـ72 عامًا.

من هي سهى طوقان زوجة عدنان العواملة

هي سهى طوقان إعلامية ومذيعة تحمل الجنسية الأردنية، عملت لصالح تلفزيون الإذاعة الأردنية لمدة سنوات، ورحلت عن عالمنا خلال السنوات الماضية، حيث كانت بدايته مع مجال الإذاعة خلال فترة السبعينات، كما أنها والدة المنتج طلال العواملة.

عدنان العواملة السيرة الذاتية

عدنان العواملة يحمل الجنسية الأردنية، من مواليد عام 1948 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 72 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد في عُمان، وكان يقيم في مدينة دبي، هو منتج تلفزيوني معروف، وأيضًا مؤسس حيث أسس عدة شركات وغيرها من الأمور الكبري، علاوة علي ذلك أنه منتج مسلسل (الاجتياح) والذي نال جاهزة الأيمي العالمية للأعمال الطويلة خلال العام 2008.

تولى مهام إخراج عدة أعمال وثائقية معروفة، درس في جامعة بيروت العربية، كما درس في الوكالة البريطانية للأنباء بلندن، ونال شهادة الدراسة العليا، وقرر بعدها الانتقال إلي التلفزيون الأردني ليعمل هناك مخرج.

كما أن عدنان العواملة هو مؤسس مجموعة المركز العربي للإنتاج الإعلامي والتي أنشاءها في عام 1983، والتي تُعتبر من أبرز المؤسسات الرائدة في مجال الإنتاج الإعلامي بالشرق الأوسط، وسبق وأن أنتجت عدة أعمال صاحبة جوائز ضخمة عربية وعالمية.

قرر المنتج والمخرج الأردني عدنان العواملة خلال مطلع عام 2000 أن يُسلم كافة أمور شركته إلي نجله طلال، ليكمل نجله مسيرة والده نحو طريق التميز والروقي الإعلامي وإنتاج الأعمال الناجحة.

اقرأ أيضًا: عزت العلايلي السيرة الذاتية .. ما لا تعرفه عن الراحل

اترك تعليقاً