زوجة يوسف شعبان
زوجة يوسف شعبان

من هي زوجة يوسف شعبان .. كافة المعلومات عنها

زوجة يوسف شعبان التي تصدر اسمها عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” خلال الفترة الأخيرة، وأيضا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا العديد من الأسئلة عنها.

حيث يريد الأشخاص الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بزوجة الفنان الكبير والمشهور الراحل “يوسف شعبان”، وذلك بعد أن توفى الفنان يوسف شعبان في يوم الأحد الماضي 28 فبراير 2021.

حيث توفى الراحل متأثرا بعد صراعه مع مرض فيروس كورونا المستجد لأيام حتى توفاه الله عز وجل، وتقدم جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة الراحل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته أن شاء الله.

وكانت زوجة الفنان الراحل يوسف شعبان قد ظهرت أثناء الجنازة والتي انهارت بالبكاء أثناء آخر مراحل الدفن هي وابنتها أيضا، حيث أنها لم تتمكن من تمالك أعصابها أمام هذه الظروف وانهارت تماما والتي كان يواسيها يصبرها أصدقاء الراحل والحضور أيضا.

والجدير بالذكر أن الفنان يوسف شعبان من مواليد تاريخ 16 يوليو 1931 ميلاديا، وتوفى عن عمر يناهز 90 سنة، واسمه بالكامل هو يوسف شعبان شميس، يحمل الجنسية المصرية حيث مكان نشأته، وكان والد الفنان يعمل كمصمم إعلانات معروف لدى شركة ” إيجبشان جازيت”.

أما عن حياته الدراسية فقد تعلم في مدرسة الإسماعيلية والتعليم الثانوي في مدرسة التوفيقية الثانوية، ويشار إلى انه كان بارعا في الرسم والفنون ولذلك فإنه قرر أن يلتحق بكلية الفنون الجميلة الأمر الذي لاقى نفي عائلته لذلك تماما.

وانتهى به الأمر إلى الحقوق في جامعة عين شمس التي التحق بها، أما عن زوجة فهي إيمان الشريعان، كما أن الفنان كان متزوجا أيضا من نادية إسماعيل شيرين و ليلى طاهر و سهام فتحي الذين توفوا.

قد يعجبك أيضا:

دينا واصف ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية

من هي زوجة حسن الشافعي موزع الموسيقى اللبناني

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !