من هي سمر الحاج ويكيبيديا السياسية الأردنية .. معلومات جديدة تكشف عنها

سمر الحاج ويكيبيديا ، هي سياسية أردنية مشهورة، من مواليد سنة 1963 ميلاديا وتوفت مساء اليوم الخميس 13 يناير 2022 عن عمر يناهز 59 سنة في محل إقامتها بالمملكة الأردنية الهاشمية.

ولدت في الأردن وتحمل الجنسية الأردنية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها، تعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة في الأردن وفي كافة أنحاء العالم العربي.

سمر الحاج ويكيبيديا

عملت سمر الحاج كخبيرة سياسية وإعلامية بارزة على شاشة التلفاز الأردني، عرفت بمحبتها الكبيرة للعطاء وإفادة الجميع بالخبرة الكبيرة التي اكتسبتها في مجال العلوم والسياسة والاقتصاد بفضل الله والمجهود الكبير الذي بذلته في حياتها التعليمية بكل تأكيد.

والجدير بالذكر أنها درست في مدارس عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية وبعد أن تخرجت من الثانوية العامة اتجهت إلى الجامعة مباشرة، بعد دراسة طويلة ومعافرة وجهد كبير بكل تأكيد بذلته هذه السيدة المميزة والرائعة في حياتها التعليمية.

مسيرتها في مجال التعليم

تمكنت من الحصول على شهادة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال من إحدى الجامعات الكبيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، حصلت على العديد من الجوائز التقديرية طوال مسيرتها الطويلة والعريضة في مجال السياسة.

تمكنت سمر من تكوين شهرة وشعبية كبيرة بين الأشخاص لتصبح من الشخصيات المثيرة والمعروفة بشكل كبير في المملكة الأردنية الهاشمية وفي كافة أنحاء العالم العربي بأكمله.

أبرز مناصب سمر الحاج

كما تقلدت العديد من المناصب الرفيعة المميزة منها: (عضو اللجنة الوطنية الخطة الوطنية للطفولة _ عضو مجلس مؤسسة الرواد الشباب)، تلك المناصب التي صنعت من خلالها اسما بارزا وثقيلا يدعى “سمر الحاج” له شعبية وشهرة ومحبة كبيرة وسط الجماهير العربية.

كانت سمر تساهم في حل المشكلات الكبيرة التي كانت توجه البلاد العربية كلها وكانت تخرج بتصريحات مهمة وبارزة بشكل متسمر سواء عن طريق السوشيال ميديا أو الصحف والجرائد أو عن طريق شاشة التلفاز،

سبب وفاة سمر الحاج اليوم

توفت سمر الحاج مساء اليوم الخميس 13 يناير 2022 بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الخطير واللعين الذي ظلت تصرعه فترة طويلة حتى توفت مساء اليوم عن عمر يناهز 59 سنة.

تداول الرواد خبر وفاة هذه السياسية الأردنية بشكل كبير في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الأمر أزمة حزن عارمة عمت على الجميع.

وتقدم لها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعي خالص لوفاتها اليوم متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغر لها ويسكها فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: