من هي سندس عبد الهادي ويكيبيديا | فتاة (كده كده) | معلومات عنها

من هي سندس عبد الهادي ويكيبيديا ، تصدرت فتاة الـ(كده كده) سندس عبد الهادي ضمن أهم الترندات المتداولة والمنتشرة حاليا عبر منصات السوشيال ميديا المتنوعة وأثارت مقاطعها ضجة كبيرة في مصر خلال هذه الفترة.

ويشار إلى أن هذه الفتاة كانت قد ظهرت مرتين على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “فيسبوك” والتي تحدثت خلالهما عن مسيرتها في المصيف وطريقة قضائها عطلتها في الساحل الشمالي.

فتاة الـ(كده كده) تخطف قلوب رواد السوشيال ميديا

حيث أكدت أنها تقضي حوالي 4 شهور في الساحل وخاصة عقب الامتحانات وهو ما ستقوم به هذا الموسم قائلة (ببعد الامتحانات 3 شهور ساحل كده كده)، وأثارت فيديوهات هذه الفتاة البالغة من العمر 21 سنة جدلا واسعا في مصر وانتشرت بشكل كبير بين المستخدمين.

شاهد أيضا: من هي الشيهانة العزاز ويكيبيديا امين عام مجلس الوزراء الجديدة | اهم المعلومات عنها

حيث أنها اعتادت على خطف القلوب من بعد الفيديو الأول ولقبها المصريين بلقب (دلوعة مصر) معبرين عن إعجابهم الشديد بخفة ظلها وطريقتها المميزة في الحديث خلال فيديوهاتها.

سندس عبد الهادي ويكيبيديا

ويشار إلى أن هذه الفتاة من مواليد سنة 2001 ميلاديا وتبلغ من العمر 21 سنة، تدرس في إحدى الكليات التابعة لجمهورية مصر العربية بمحافظتها وتعمل Video creator لدى إحدى وكالات الدعاية والتسويق في مصر، لديها حساب على تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

طالع أيضا: الفنان غانم الحمادي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

يتابعها من خلاله ما يزيد عن 60 ألف متابع وفي تزايد مستمر منذ تلك الفيديوهات، ولكن سندس لا تعمل على نشر صور أو فيديوهات من حياتها الخاصة على تلك الحسابات بالرغم من شهرتها الواسعة على السوشيال ميديا.

فيديو سندس عبد الهادي

والجدير بالذكر أنها قد احتلت الساحة بتلك المقاطع وأصبحت من ابرز الترندات حاليا وتصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة خلال هذه الساعات على مرحك البحث العالمي “جوجل”.

قد يهمك أيضا: ألكساندر ترميوتس ويكيبيديا | ديانته | كل ما يتعلق به

وذلك بين الراغبين في التعرف على كل المعلومات المتعلقة بها ويكيبيديا، وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي خلال هذا التقرير بشكل مفصل وكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: