من هي منى مكاوي ويكيبيديا المطربة المصرية وحقيقة خطوبتها من احمد عز

منى مكاوي ويكيبيديا ، هي مطربة اوبرا مصرية، تملك شعبية كبيرة على السوشيال ميديا، تعد من أشهر المطربات المعروفات في مصر والوطن العربي.

قدمت طوال مسيرتها الفنية عدد بارز ومميز من الأغاني الرائعة التي نالت إعجاب الجميع وحققت نسبة عالية من المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الفنانة منى مكاوي

كما يتابعها الآلاف من الأشخاص عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

من ابرز أغانيها أغنية “أنا أحسن منه” والتي تم إطلاقها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” منذ 7 سنوات في عام 2015 ميلاديا وحققت الأغنية آنذاك نجاحا باهرا وأصبحت من أكثر الأغاني استماعا على جميع المنصات.

كما أن لديها العديد من الأغاني الأخرى التي من خلالها أصبحت من أشهر وابرز المغنيات المحبوبات والمعروفات في جمهورية مصر العربية.

منى مكاوي ويكيبيديا

تعمل منى مكاوي على نشر الأغاني على اليوتيوب بإعلان رسمي على حساباتها على تطبيقات السوشيال ميديا المتنوعة والتي يهتم من خلالها الأشخاص بمتابعة آخر أخبارها وأغانيها الجديدة وصورها أيضا.

ومن ابرز حسابات هذه الفنانة المصرية المشهورة على السوشيال ميديا هو حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير والأكثر استخداما في الوسط الفني وهو “انستقرام”.

وهو التطبيق الذي تم من خلاله تداول شائعة خطوبة احمد عز من هذه الفنانة منى مكاوي وانتشر هذا الخبر بشكل غريب وسريع جدا على جميع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى المختلفة.

خطوبة منى مكاوي من احمد عز

وأثار هذا الأمر ضجة كبيرة بين جميع الرواد الذين فوجئوا بالخبر وظلوا يتداولونه فترة طويلة دون تدخل أي من الطرفين احمد عز أو منى مكاوي للتحدث عن حقيقته وتفاصيله.

مما جعل الشائعة تنتشر بشكل اكبر وأثار الأمر فضول جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة الحقيقة بالتفصيل.

حقيقة خطوبة منى مكاوي من احمد عز

وبعد علم الفنان احمد عز بتلك الشائعة خرج وصرح عنها نافيا كل هذه الأنباء تماما مؤكدا انه لا ينشغل بتلك الشائعات التي تعرض لها عدة مرات وأنها ليست حقيقية بالطبع.

كما طالب عز من جميع متابعيه أن لا يهتموا بتلك الأنباء وان يهتموا فقط بأعماله القادمة، مؤكدا انه معظم الأوقات خارج مصر من اجل تصوير الجزء الثاني من فيلمه “الممر” لأنه يصور المشاهد في الأماكن الحقيقية والواقعية لقصة الفيلم.

كما صرحت منى مكاوي أيضا عن تلك الأنباء مؤكدة أنها لا تعرف متى انتشرت تلك الشائعات ومن نشرها من الأساس وأنها فوجئت تماما مثل المتابعين بتلك الأنباء نافية أي أخبار متعلقة بخطوبتها في هذه الفترة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: