من هي نشوى مصطفى زوجة ايمن زيدان ويكيبيديا
من هي نشوى مصطفى زوجة ايمن زيدان ويكيبيديا

من هي نشوى مصطفى زوجة ايمن زيدان ويكيبيديا

من هي نشوى مصطفى زوجة ايمن زيدان ويكيبيديا    ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال هذا التقرير كافة المعلومات عن زوجة الفنان السوري الشهير أيمن زيدان التي تصدر اسمها محركات البحث المختلفة في الساعات الماضية .

من هي زوجة أيمن زيدان

الفنان السوري أيمن زيدان قد سبق له الزواج عدة مرات حيث انه في المرة الأولى تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني وكان عمره في وقتها في الثلاثينات من العمر واستمر هذا الزواج لمدة 14 سنة ثم حدث الانفصال ورزق منها بثلاثة أولاد وهم “غالب ” حازم ” نوار ” وبعد ذلك تزوج للمرة الثانية من الفنانة نورمان اسعد ولكن الزواج لم يدوم طويلا وحدث الانفصال سريعا.

وبعد ذلك تزوج من سيدة كويتية من خارج الوسط الفني ولكن كان زواج غير ناجح وحدث الانفصال ورزق منها بابنته يمنى وبعد ذلك عاد مرة أخرى إلى زوجته السابقة نورمان اسعد واستمر الزواج لمدة ثلاثة سنوات ولكن كذلك حدث الانفصال ورزق منها بابنته جودي التي ظلت في حضانة والدتها .

 من هي زوجة أيمن زيدان حاليا

تزوج الفنان أيمن زيدان للمرة الأخيرة في عام 2007 وكان هذا الزواج عندما كان يقوم بعمل درامي فتعرف على السيناريست المصرية نشوى مصطفى نجلة الكاتب الراحل محسن زايد وبعد ذلك أصبحا صديقين وعرض عليها الزواج فوافقت وتزوج في عام 2007 ومازال هذا الزواج مستمر حتى الآن .

شاهد أيضاً

سبب وفاة الفنانة ثناء دبسي.. من هي ومعلومات هامة عنها

نأسف لفقدان الفنانة الكبيرة ثناء دبسي، ونقدم تعازينا لعائلتها ولمحبيها. سبب وفاتها يعود إلى وعكة …

اترك تعليقاً