مواعيد مسلسل الكبير الجزء السادس على on e رمضان 2022 بالتفصيل

مواعيد مسلسل الكبير الجزء السادس على on drama رمضان 2022 ، المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في أول عرض له في شهر رمضان هذا الموسم 2022.

بعد غياب سنوات طويلة عن السباق الرمضاني وقرر الفنان احمد مكي العودة بالزمن واسترجاع أفضل ذكريات عند الشعب المصري وهي ذكريات مسلسل الكبير اوي.

مسلسل الكبير اوي

حيث تم عرض هذا المسلسل لمدة 5 مواسم مستمرة وحقق نجاحا هائلا داخل وخارج مصر وأصبح من أكثر المسلسلات مشاهدة ونجاحا في مصر، وذلك نظرا لكونه يروي قصة كوميدية.

من وحي الخيال وممتعة في نفس الوقت خطفت عقول وأنظار جميع المشاهدين وأصبحت فقصة المسلسل من أجمل القصص التي علقت في أذهان كل المشاهدين.

احمد مكي يعود بذاكرة المشاهدين 5 سنوات

ولهذا فقد قرر الفنان استرجاع تلك القصة بل استكمالها والاستمرار في تقديم المتعة للمشاهدين وانتهى بالفعل من تصوير مسلسله الجديد “الكبير 6”.

الذي تم عرض الحلقة الرابعة منه مساء الأمس رابع أيام شهر رمضان المبارك 2022، وأصبح الجميع يعيشون حالة ترقب كبير لحلقات المسلسل بشكل يومي من اجل الاستمتاع بواحد من أفضل الأعمال المصرية على مدار التاريخ.

أبرز المشاركين في الكبير 6

ويشارك في المسلسل عدد مميز وباقة ساطعة من نجوم مصر والعالم العربي والذين كانوا جميعهم في آخر جزء من المسلسل والذي كان الجزء الخامس منذ عدة سنوات باستثناء الفنانة دنيا سمير غانم.

الفنانة الكبيرة التي تغيب هذا الموسم وهذا الجزء عن المسلسل ولكن جاء في مهمتها في المسلسل و هي “زوجة الكبير” الفنانة رحمة احمد فرج التي تقمصت دور “مربوحة” ولكن “هدية” لن تكون موجودة.

مواعيد مسلسل الكبير الجزء السادس

ومن ابرز الممثلين المشاركين في مسلسل “الكبير ج6” هم: (محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، هشام اسماعيل، مصطفى غريب، ليلى عز العرب).

ويتم عرض مسلسل الكبير الجزء السادس على قناة اون دراما الفضائية المفتوحة التي تنقل المسلسل بشكل يومي مجانا على شاشاتها في تمام الساعة 6:20 مساءً أو بعد آذان المغرب مباشرةً.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: