مواليد لين ابو شعر وكم عمرها – من هو خطيب لين ابو شعر

يكشف نبأ خام، عن كم عمر و ما هي مواليد لين ابو شعر حيث يتساءل الكثيرون عن من هو خطيب لين ابو شعر الإعلامية السورية المقيمة في الإمارات، والتي خطفت أنظار الجميع من خلال صورها التي تنشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع انستقرام، كما تحظي بقاعدة كبيرة من المتابعون الذين يتابعون برنامجها التلفزيوني صباح الخير يا عرب الذي يتم إذاعته من خلال فضائية الـ”أم بي سي 1″.

من هو خطيب لين ابو شعر

أعلنت المذيعة السورية، لين أبو شعر، مقدمة برنامج “صباح الخير يا عرب” المُذاع علي قناة أم بي سي 1، عن خطوبتها رسمياً من المشهور كريم الذيب، وهو أحد محترفي قيادة Arab GT الإلكتروني، كما يحظي بشهرة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلي ذلك، نجح في تكوين جماهيرية ضخمة عن طريق حساباته الشخصية علي السوشيال ميديا، ولا ننسى قناته الخاصة علي يوتيوب، التي يمتلك من خلال عدد كبير من المشتركون، وأيضًا يُعتبر من النجوم المؤثرين في الخليج، وولد ونشأ في مدينة الشارقة، ويحمل الجنسية الإماراتية. وأعلن خطوبته من الإعلامية المتألقة لين أبو شعر، بعدما وقع في حبها، وقرر أن يفاتحها في موضوع الارتباط، وهذا ما رحبت به الأخيرة، واحتفالا سويًا بنشر بعض الصور المميزة من الخطوبة.

مواليد لين ابو شعر كم عمرها

لم يمضي علي إعلان خطوبة الإعلامية لين أبو شعر من الإماراتي ذات الأصول السورية كريم الذيب سوى ساعات قليلة، وبالرغم من ذلك، قرر محبيها في أن تصبح ترند الأكثر طلباً علي google خلال الـ24 ساعة الماضية، ويرغب الآلاف في التعرف علي كم تبلغ من العمر و تاريخ الميلاد والجنسية. ويجدر الذكر أنها من أشهر الإعلاميات السوريات المعروفات علي مستوى الخليج، ولها شعبية جارفة في منطقة الخليج، حيث يتابعها أكثر من 1.3 مليون متابع علي انستقرام، ودرست في دبي، وتحصلت علي المؤهل الجامعي وشهادة البكالوريوس بعدها. وبالحديث عن عمرها، تبين أنها لم تتجاوز الـ30 عاماً، حسبما أعلنته مصادر مطلعة ومختصة في حياة النجوم، أما عن زوجها المستقبلي كريم الذيب، تبين أن عمره الحقيقي 30 عاماً أعتباراً من فبراير 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: