موعد عرض مسلسل توبة رمضان 2022 | عمرو سعد | القنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل توبة رمضان 2022 ، يعيش كل محبي ومترقبي السباق الرمضاني 2022 حالة من الانتظار الشديد على أحر من الجمر للمسلسل المرتقب الذي يقدمه الفنان المصري المعروف عمرو سعد والذي يحمل اسم “توبة”.

وسيتم عرضه في السباق الرمضاني لموسم 2022، والجدير بالذكر أن هذا العمل سوف يدخل السباق بقوة نظرا لأنه يجمع بين باقة من ابرز وأفضل النجوم المميزين والمعروفين في مصر.

ويعد الفنان عمرو سعد من الممثلين المحبوبين والمشهورين بشكل واسع في مصر والعالم العربي ودائما ما تحقق أعماله نجاحا سواء في المسلسلات أو الأفلام وخاصة عندما ينافس هذا الفنان في السباق الرمضاني.

الفنان عمرو سعد

وكان مسلسل عمرو سعد في الموسم الماضي رمضان 2021 “ملوك الجدعنة” قد حقق نجاحا كبيرا وكان من ابرز وأفضل الأعمال التي تعلق بها الملايين من المشاهدين في مصر والذي شارك معه في بطولة المسلسل الفنان المصري الكبير “مصطفى شعبان”.

ويشار إلى أن عمرو سعد سوف يقدم مسلسله الجديد “توبة” بالمشاركة مع باقة من الفنانين الآخرين المميزين بالطبع في مصر مثل الفنان ماجد المصري والفنانة أسماء ابو الزيد.

وغيرهم من الفنانين الآخرين الذين سوف يضيفون متعة كبيرة في أحداث المسلسل بكل تأكيد مع انتظار لنجاح المسلسل من قبل الفنان وكل متبعيه ومحبيه إن شاء الله.

موعد عرض مسلسل توبة

وسوف يتم عرضه مسلسل توبة رمضان 2022 من بطولة الفنان عمرو سعد على شاشة قناة MBC  مصر المفتوحة مجانا على شاشة التلفاز ويمكن للجميع مشاهدة المسلسل بكل سهولة في أول أيام شهر رمضان المبارك 2 ابريل 2022.

مواضيع قد تهمك ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: