موعد ماتش الاهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري بالتفصيل

موعد ماتش الاهلي والزمالك اليوم المباراة المنتظرة من قبل جميع الجماهير المصرية في المواجهة التي يخوضها القطبين في مصر لكرة القدم والقمة العربية النارية التي دائما ما تشهد اهتماما كبيرا من قبل جميع عشاق كرة القدم فغي الوطن العربي وفي كافة أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تقام مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021.

وسوف تكون المواجهة مهمة جدا بالنسبة لكلا الفريقين، حيث أن نادي الزمالك أن تمكن من تحقيق الفوز فسوف يزيد من عدد نقاطه إلى 36 نقطة وبهذا فسوف يحسم الصدارة لمدة 6 مباريات قادمة للأهلي وان تمكن من الفوز فيهم فلن ينال الصدارة أيضا.

وبهذا فان النادي يزيد من فرصه في حسم اللقب هذا الموسم، بينما يتواجد على الجانب الآخر النادي الأهلي الذي يهدف هو الآخر إلى تحقيق نتيجة ايجابية خلال هذه المواجهة وخاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بشكل كبير.

حيث يدخل النادي الأهلي هذه المواجهة وهو ينقص العديد من الأوراق الرابعة التي كانت سيوف تحدث الفارق بالتأكيد حال وجودهم أبرزهم محمد الشناوي حارس المرمى والتونسي علي معلول ومحمد هاني وغيرهم، ويحتاج التنادي الأهلي إلى الفوز من اجل التمكن من استعادة وصافة البطولة مجددا.

بينما يحتاج نادي الزمالك المصري إلى تحقيق الفوز من اجل ض1مان البقاء في الصدارة، ومن المقرر أن تقام مباراة القمة اليوم الأحد في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم الأحد 18 ابريل 2021، وتتولى مهمة بث المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة على شاشة التلفاز بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: