موعد مباراة الأرجنتين اليوم
موعد مباراة الأرجنتين اليوم

موعد مباراة الأرجنتين اليوم ضد كرواتيا | نصف نهائي كاس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين اليوم ضد كرواتيا ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولتي الأرجنتين وكرواتيا لملاقاة بعضهما في نصف نهائي كاس العالم مساء اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 ميلاديا.

وهو التاريخ الموافق لتاريخ يوم 19 جمادي الأول لسنة 1444 هجريا، ويقام هذا اللقاء المرتقب والمميز بكل تأكيد بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره الكرواتي على أرضية ملعب ستاد لوسيل العالمي في قطر.

ويسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد من اجل التأهل إلى الدور القادم من كاس العالم قطر 2022.

الأرجنتين ضد كرواتيا | حلم ميسي أمام إرادة مودريتش

الأرجنتين ضد كرواتيا
الأرجنتين ضد كرواتيا

والمنافسة على حصد هذه البطولة والتتويج بها، نظرا لكونها البطولة الأقوى والأفضل والأكثر قيمة في تاريخ وعالم كرة القدم بأكمله دون أدنى شك.

ولعل هذا هو الحلم الذي يحلم به ميسي منذ سنين ويسعى إلى تحقيقه من خلال المنافسة بأقوى شكل ممكن على الوصول للنهائي للمحاربة على تحقيق حلمه.

وكانت مباراة ربع النهائي بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني كانت أمام منتخب هولندا، وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين في ركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي 2-2.

موعد مباراة الأرجنتين اليوم ضد هولندا

أما عن منتخب كرواتيا فكانت مباراة ربع النهائي له مثيرة للغاية وممتعة أمام المنتخب البرازيلي، وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 ليتأهل مودريتش ورفاقه بركلات الترجيح أيضا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الفريقين على ستاد لوسيل في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت الفضائية المفتوحة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً