الثلاثاء | 2024.02.20 | 11:39 م
موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا
موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا والقنوات الناقلة | نصف نهائي كاس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في كاس العالم ، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كاس العالم قطر 2022.

المباراة التي ستقام بين لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولتي الأرجنتين وكرواتيا في الدور نصف النهائي من مواجهات بطولة كاس العالم.

في النسخة الجارية المقامة على الأراضي القطرية نسخة 2022، ويشار إلى أن هذه المباراة النارية المرتقبة من المقرر لها أن تقام على أرضية ملعب ستاد لوسيل في قطر.

الأرجنتين ضد كرواتيا | ميسي ورفاقه في مواجهة مودريتش

ويسعى كلا المنتخبين بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز من اجل الاستمرار في المونديال والتأهل لنهائي الأحلام من اجل المنافسة بكل قوة على التتويج بهذا اللقب الناري.

والذي هو حلم لكل منتخبات العالم بكل تأكيد، ويشار إلى أن المنتخب الأرجنتين كان قد انتصر في آخر مباراة على نظيره فريق منتخب هولندا في ربع النهائي.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

بينما حققت كرواتيا انتصارا تاريخيا على المنتخب البرازيلي في ربع النهائي، ومن المقرر أن تقام مباراة التانجو ضد كرواتيا في تمام الساعة 9:00.

من مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 ديسمبر 2022 وذلك بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز.

مواضيع قد تهمك أيضا:

شاهد أيضاً

جون سينا Vs ايدج

شاهد نزال جون سينا Vs ايدج بالكامل

نزال جون سينا Vs ايدج استمتع معنا بمشاهدته لمدة 13 دقيقة وشكرا لعبد الله الذي …

اترك تعليقاً