موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة في الدوري المصري ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادى الاهلى ضد نادى الومالك فى اطار منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

موعد مباراة الاهلى ضد الزمالك

يلتقي نادي الزمالك بنظيره نادي الاهلى في مباراة من العيار الثقيل وقمة الدوري المصري وكلاسيكو مصر وديربى القاهرة وسوف تكون المباراة لحساب مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز ومن المقرر أن يتم أقامة المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 18 من شهر ابريل سنة 2021 .

كما انه من المقرر أن يتم أقامة المباراة على ملعب ” إستاد القاهرة الدولي ” كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 10:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد الزمالك

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي الزمالك ضد نادي الاهلى من خلال شبكة قنوات ” اون تايم سبورت ” الناقل الحصرى لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الفارس الأبيض مباراته ضد نادي الاهلى من اجل تحقيق نتيجة الفوز وتوسيع فارق النقاط بينه وبين اقرب منافسيه نادي المصري البورسعيدي حيث يتواجد نادي الزمالك حاليا في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة ويسعى للمنافسة على التتويج بلقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم كما أن نادي الزمالك يسعى إلى مصالحة جماهيره بتحقيق الانتصار في مباراة القمة المقبلة أمام المارد الأحمر.

بينما يدخل نادي الاهلى مباراته ضد نادي الزمالك من اجل تحقيق الفوز والزحف نحو قمة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز كما أن النادي الاهلى يسعى للمحافظة على لقبة بطولة الدوري المصري الممتاز ليظل في خزائن النادي الاهلى ويتواجد النادي الاهلى حاليا في المركز الرابع برصيد 27 نقطة ويسعى إلى العودة إلى مكانته المعهودة وهى صدارة بطولة الدوري المصري.

اقرا ايضا:موعد مباراة روما ضد اياكس أمستردام والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: